إيما ستون وجونا هيل في مسلسل جديد على نتفليكس

إيما ستون وجونا هيل في مسلسل جديد على نتفليكس
إيما ستون في الاحتفال أمس (أ ب)

يخوض النجمان الأميركيان، إيما ستون وجونا هيل، غمار التجربة التلفزيونية، في مسلسل "المجنون Maniac" الجديد، من إنتاج "نتفليكس"، الذي يصنّف ضمن الكوميديا السوداء والذي عرض للمرة الأولى يوم أمس، الخميس، طارحًا رؤية متعمقة في العقل البشري وطبيعة العلاقات الإنسانية.

وتجسد ستون، صاحبة جائزة الأوسكار عن فيلم "لا لا لاند"، دور شابة تدعى آني، فيما يؤدي هيل دور شاب يسمى أوين، وكلاهما شابان "غريبان" لديهما مشكلات شخصية، تدفع بهما إلى تجربة عقار جديد وغير معروف.

وتظهر الشخصيتان خلال إعلان المسلسل في عدة وضعيات وحالات وأجواء مختلفة، وصلت حد الخيالية في بعض الأحايين، خلال تجربة العقار الجديد التي يقول فيها الطبيب لهما إنّ "الألم يمكن تدميره والعقل يمكن فك طلاسمه".

ويقول كاتب المسلسل، باتريك سمرفيل، إنّ "أكبر تحدٍّ واجهه المسلسل هو تجديد نفسه في كلّ حلقة، إذ يضع هذا الكثير من الضغط على الجميع... كان علينا أن نصنع عوالم جديدة مرة تلو الأخرى".

ويعدّ ستون وهيل، أحدث اسمين في قائمة ممثلي السينما الذين يتوجّهون إلى المشاركة في أعمال تلفزيونية، بعد أن سبقهم إلى هذا آيمي آدمز التي أدّت دور البطولة في مسلسل "أدوات حادة Sharp Objects"، وقبلها جوليا روبرتس في مسلسل "العودة Homecoming".

وقالت ستون في احتفال بدء عرض المسلسل يوم أمس، الخميس، في لندن، إنّ تجربة التمثيل في مسلسل "بدت كفرصة عظيمة للغوص في هذا العالم الذي كان مختلفًا نوعًا ما عن عالمنا لكنه يتحدث عن الكثير من الموضوعات التي نتعامل معها اليوم في المجتمع الحديث، بالفعل فإن الانفصال عن بعضنا البعض ومحاولة حل مشكلاتنا بطرق بعينها ثم إدراك أن العلاقات الإنسانية هي في الحقيقة الترياق لنا جميعًا"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء "رويترز".

وأضافت ستون في تعقيبها "فكرت أن الأمر سيشكل تحديًا شيقًا من خلال استكشاف شخصية.. أو في هذه الحالة خمس شخصيات على مدى خمس أو ست ساعات".

ويبدأ عرض المسلسلعلى خدمة البث التلفزيوني عبر الإنترنت يوم 21 أيلول/سبتمبر.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018