X
موقع عرب 48
احصل/ي على آخر الأخبار مباشرة من تطبيقنا
★★★★★
10k+

تبقى 00:00 ساعة للإفطار

"نتفليكس" تُقدم 4 مسلسلات عربية في رمضان

تاريخ النشر: 06/05/2019 - آخر تحديث: 11:23
(أرشيفية - أ ف ب)
عرب ٤٨

انضم عملاق البث الترفيهي "نفليكس" إلى المنافسة على مسلسلات شهر رمضان المبارك، بعد أن كانت القنوات العربية تتصدر المشهد بالكامل، في خطوّة تقوم بها الشركة لأول مرّة.

وقررت "نتفليكس" عرض أربعة مسلسلات رمضانية عربية على منصتها، "مُحترمة" التقاليد في عرض حلقات المسلسل بشكل يومي وعد رفعه بدفعة واحدة.

واختارت "نتفليكس" عرض كل من المسلسلات العربية، "الكاتب"، و"أنا عندي نص"، و"حضن الشوك" و"ماذا لو"، بالتوازي مع عرض المسلسلات على شاشات القنوات التلفزيونية المختلفة.

وقد يكون "الكاتب"، أكثر مسلسل يتلائم مع المحتوى الذي طغى على المسلسلات التي تعرضها منصة "نتفليكس"، حيث أنه يُناسب ما يُقدم عليها من أعمال تشويقية وبوليسية.

وسيبدأ عرض المسلسات الأربعة مساء اليوم الإثنين، على منصة الشركة.

يتناول "الكاتب" قصة روائي اختص في روايات الجريمة إلى أن أصبح المشتبه به الرئيسي في قضية تشبه جريمة قتل في إحدى روايته، بشكل مريب. وهو من بطول الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

تدور أحداث "أنا عند نص" حول امرأة تقرر متابعة شغفها في كتابة نصوص تلفزيونية في مناخ اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة الممثلتين الكويتيتين سعاد عبد الله وشجون الهاجري.

"ماذا لو" هو مسلسل درامي كويتي يتتبع حياة أربعة أفراد يعبرون المسارات خلال لحظات محورية في كل من حياتهم. من بطولة منذر ريحانة وخالد أمين وأسيل عمران وروان مهدي.

أما "حضن الشوك"، فهو دراما تدور أحداثها أثناء الغزو العراقي للكويت. ويروي قصة طفلة عائدة إلى المنزل بحثاً عن والدتها بعد سنوات من نقلها إليها وقت الحرب. وهو من بطولة لممثلة الكويتية إلهام فضالة إلى جانب ممثلين بارزين آخرين.

الأكثر قراءة اليوم