مسلسلات 2018 | رمضان 2019 |عرب 48

X
موقع عرب 48
احصل/ي على آخر الأخبار مباشرة من تطبيقنا
★★★★★
10k+

تبقى 1:52 ساعة للإفطار


بعد معاناة (نورا) بسبب حبيبها السابق (رامي) الذي بقى على مقربة منها في المزرعة حيث عمل متخفيًا لدى زوجها (راكان) تقرر (نورا) أن تعيش بسلام مع زوجها في المزرعة وانتظار مولودها الجديد، لكن زوجها يكتشف الحقيقة، فهل ستتمكن من إنقاذ زواجها أم ستعود لحبيبها، وهل سيظل (رامي) متهم بجرائم لم يرتكبها، وكيف سيكون موقف (وائل) حينها، وهل تعود (ليال) إلى ألاعيبها، وأين ستقف (أسمى) هذه المرة في ظل المشاكل التي تعيشها ابنتها؟، كل هذا تجيب عنه الأحداث في الجزء الثاني


تدور أحداث المسلسل حول (جوليا) وهي فتاة تعمل في مجال التمثيل ولكن ضمن الأدوار الثانوية، وﻷنها تطمح في الوصول إلى القيام بالأدوار الرئيسية وإثبات نفسها كممثلة ونجمة، تعيش في شخصية الدور الذي تؤديه بإحساس عالي حتى أن شخصيتها تصبح لفترة مثل الدور الذي تؤديه، وهو ما يجعل تقع في العديد من المواقف الكوميدية، لذلك تقوم بالاستعانة بالطبيب النفسي (عاصي) الذي يستخدم وصفات غريبة لمعالجة مرضاه، والذي يعتبر أن كل مشاكله وهمومه سببها طليقته (غنوة)، كل هذا في إطار كوميدي رومانسي.


تدور أحداث المسلسل بعد أن يتم قتل (عليا) على يد أعداء الجبل، ثم يكبر ابنها وهدفه الثأر لوالدته، كما تتطرق الأحداث إلى حياة الذين يعيشون في الجبل وتجارة السلاح وغيرها من الأشياء الخاصة بهؤلاء العشائر.


تدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين رباعي من راقصي التانجو، يتحدثون فيها عن طريقة الحب وكيفية التعامل مع الحبيب، وكل واحد منهم يرى الحب بطريقته التي تختلف عن الآخر، وكل واحدة تحكي عن ردة فعلها المتوقعة إذا تركها حبيبها، حتى إن إحداهن ترى أن الانتحار هو السبيل الأمثل إذا تركها حبيبها.


تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق بين حبيبين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكريًا واجتماعيًا، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلى زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستؤثر على زواجهما.


تدور الأحداث في إطار كوميدي حول ‎السفير السابق (نادر)، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعم في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه.


تدور أحداث المسلسل حول إحدى الإميرات في فترة الأربعينات من القرن الماضي، تلك الحقبة الزمنية المميزة من تاريخ مصر بتواجد العديد من الجنسيات، حيث تحاول إثبات براءتها من جريمة قتل تتهم فيها بقتل زوجها، ويحاول شقيقه مساعدتها في ذلك، وإذا بقصة حب تنشأ بينهما.


تدور الأحداث بالفترة من عام 1914 وحتى عام 1943، ضمن إطار رومانسي اجتماعي ووطني مرتبط بالأحداث التي طبعت هذه الحقبة من تاريخ لبنان، حيث نجد الفتاة اليتيمة (نسرين) التي نشأت وتربت في منزل (الخواجة وجيه) وزوجته (حنان) مع ابنائهما (ربيع ورانيا)، ونرى تطورات علاقة نسرين بالعائلة وسط تجاذب سطوة الوالدوبخله، وغيرة رانيا، وحب يجمعها بربيع منذ الطفولة. فكيف ستكون أحداث مسار حياة نسرين، وماذا ستخبئ لها الأيام من مفاجآت؟.


تدور الأحداث حول (زين) ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع (هتلر) الذي يجسده سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج زين من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، ولكن ينفصل عنها بعد فترة ويتزوج ابنة عمه في النهاية‎


تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.


تدور الأحداث حول المحامي مصري (فخر الدين) الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيم» سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة و اسعارهم المبالغ فيها! إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذى لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالى فيلجأ إلى وسائل أخرى «خارج إطار القانون» من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو (فخر الدين) من محاولة اغتياله والتى يقتل فيها ابن خالته (عيسى) فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذى كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها ابنًا هو (عمر) ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر (فخرالدين) أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته


تدور أحداثه حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.


تدور احداث المسلسل حول التغيرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال الخمسة عقود من الزمان، حيث يرصد ما يعرف بالطفرة والتحولات الفكرية التي طالت بعض المجتمع.


يرصد المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث "رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.


تدور أحداث المسلسل حول (همام) رجل الأعمال الصعيدي، وزوجته (جملات) التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن (همام) يقع في حب هذه الخادمة، وعلى جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الحديد.


تدور الأحداث حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها.


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عدد من الشخصيات التي لا يمكن أن تجتمع في مكان واحد، والتي تمثل الفشل ذاته في المجتمع، ولكن القدر يجمعهم كلهم في جزيرة وينبغي عليهم أن يتكيفوا معًا من أجل البقاء على قيد الحياة، وأن ينتخبوا قائدًا لهم وكأنه رئيس جمهورية الجزيرة.


شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجاءة ثروة ضخمة، ويفاجئ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.


تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.


تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شاب فقير، كان على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يتحول للنقيض من شخص خيِر إلى شخص شرير.