ديبوشي مدافع أرسنال يغيب لثلاثة أشهر بعد جراحة في الكاحل

ديبوشي مدافع أرسنال يغيب لثلاثة أشهر بعد جراحة في الكاحل

قال المدرب أرسين فينجر إن ماتيو ديبوشي ظهير أيمن نادي أرسنال خضع لجراحة في الكاحل الأيسر وسيغيب لنحو ثلاثة أشهر.

وإنضم اللاعب الدولي الفرنسي إلى أرسنال من نيوكاسل يونايتد مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (19.6 مليون دولار) في يوليو تموز الماضي ولعب سبع مباريات فقط مع ناديه الجديد.

وعانى من هذه الإصابة بعدما سقط بشكل عنيف خلال مباراة تعادل فيها أرسنال 2-2 مع مانشستر سيتي في 13 سبتمبر أيلول.

وأبلغ فينجر موقع النادي على الإنترنت: "خضع لجراحة وسيغيب لثلاثة أشهر".

وتابع: "أعتقد أن الفترة المعقولة للغياب بسبب هذه الإصابة هو ثلاثة أشهر، لو سارت الأمور على ما يرام قد يتعافى قبلها بأسبوع أو بأسبوعين أو يتعافى بعدها بأسبوع أو بأسبوعين لكنها ستكون نحو ثلاثة أشهر".

واستطرد: "إنها لطمة للفريق بالطبع وسنقيم الأمور بعد معرفة اللاعب البديل ومشاهدة أدائه، لقد تعاقدنا مع كالوم تشيمبرز لهذا الامر".

وتعرض أرسين فينجر لإنتقادات من مشجعي أرسنال لعدم تأمين التغطية الكافية لخط الظهر، بعدما سمح لتوماس فيرمالين بالمغادرة إلى برشلونة.

وظهرت الهشاشة الدفاعية على أرسنال حينما خسر بهدفين دون رد أمام مضيفه بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الإسبوع الماضي، لكنه حافظ على نظافة شباكه في فوز بثلاثية دون رد على أستون فيلا يوم السبت ليرتقي إلى المركز الرابع في الدوري الممتاز.

وسيخوض المباراة التالية على أرضه أمام ساوثامبتون في كأس رابطة الاندية الانجليزية اليوم الثلاثاء قبل قمة شمال لندن أمام توتنهام على ملعب الإمارات يوم السبت.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص