الاتحاد الفلسطيني للكرة ينفي نيته استقدام مارادونا لقيادة المنتخب

الاتحاد الفلسطيني للكرة ينفي نيته استقدام مارادونا  لقيادة المنتخب

 نفى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، أن تكون هناك مساع لاستقدام دييغو مارادونا لقيادة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم لخوض نهائيات كأس أسيا العام المقبل.
وكانت وسائل إعلام تحدثت عن نية الاتحاد الفلسطيني استقدام مارادونا، خاصة عقب استقالة المدرب جمال محمود مؤخرا، غير أن الرجوب قال لوكالة فرانس برس "لا صحة لهذه الأنباء".
وقال الرجوب إن توجه الاتحاد الفلسطيني هو الاعتماد على المدرب المحلي، خاصة في ظل التطور الذي طرأ على مستوى القدرات الفنية خلال السنوات الماضية على المستوى التدريبي في الأراضي الفلسطينية.
وتدور أحاديث في الأوساط الرياضية عن إمكانية تولي مدرب المنتخب الأولمبي عبد الناصر بركات لقيادة المنتخب الأول، خاصة عقب النتائج الجيدة التي حققها المنتخب في وصوله إلى الأدوار النهائية لأبطال أسيا، وخروجه على يد اليابان.
وكان المنتخب الفلسطيني لكرة القدم حقق إنجازا تاريخيا حينما فاز ببطولة التحدي في أيار/مايو الماضي، عقب فوزه على الفيليبين (1-0) ليتأهل تلقائيا إلى نهائيا كأس أسيا مطلع العام المقبل، في استراليا، إلى جانب ثمانية منتخبات عربية هي البحرين، الإمارات،السعودية،عمان،قطر، الكويت، الأردن، العراق.
واستقال بشكل مفاجىء المدير الفني للمنتخب جمال محمود قبل حوالي الشهر، حيث تم تعيين طاقم فني فلسطيني مؤقت لإدارة المنتخب تحضيرا لاستحقاق استراليا، بقيادة مساعد المدير الفني السابق صائب جندية، بينما سيلعب المنتخب الفلسطيني في استراليا ضمن مجموعة صعبة، تضم اليابان، العراق، الأردن.

 

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص