(فيديو) هدف جميل لماتا يقود مانشستر يونايتد للفوز على كريستال بالاس

(فيديو) هدف جميل لماتا يقود مانشستر يونايتد للفوز على كريستال بالاس

إستعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد لحساب الجولة الـ11 ، والتي شهدت أيضا استمرار تألق ساوثامبتون وتأمينه للوصافة.

وكسر "الشياطين الحمر" صيامهم عن الفوز منذ مباراة إيفرتون قبل شهر في الجولة السابعة، والتي أعقبها تعادلين أمام وست بروميتش وتشيلسي وخسارة أمام مانشستر سيتي في الديربي.

ورفع فريق المدرب الهولندي لويس فان جال رصيده إلى 16 نقطة ليرتقي للمركز السادس مؤقتا، أما كريستال بالاس فلا يزال يعاني في صراع القاع، حيث يملك تسع نقاط فقط في المركز الـ17 على حافة الهبوط.

سجل هدف المانيو الوحيد اللاعب الإسباني خوان ماتا من تصويبة قوية هيأها له الأرجنتيني أنخل دي ماريا (ق67).

في المقابل واصل ساوثامبتون الضغط على المتصدر تشيلسي وأعاد الفارق بينهما إلى أربع نقاط بفوزه على ضيفه ليستر سيتي بهدفين دون رد، حيث تألق الأيرلندي شين لوك موقعا على ثنائية فريق المدرب الهولندي رونالد كومان في توقيت متأخر (ق75 و80) ليقتنص النقطة 25، أما ليستر سيتي فاكتفى بنقاطه التسع في المركز الـ18.

وتعادل وستهام سلبيا مع زائره أستون فيلا ليظل المضيف مؤقتا في المركز الرابع بـ 18 نقطة، نظير 11 لضيفه في المركز الـ16.

وحقق بيرنلي فوزه الأول في البطولة على هال سيتي بهدف نظيف سجله أشلي بارنس، لكن الفريق لم يترك المركز الأخير بعد الحصول على النقطة السابعة، مقابل 11 نقطة للـ"نمور" في المرتبة الـ 14.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة