ريبيري: "لن أعود إلى منتخب فرنسا"

ريبيري: "لن أعود إلى منتخب فرنسا"

أكد فرانك ريبيري بانه وضع حدا نهائيا لمسيرته في صفوف منتخب فرنسا ، وذلك بعد تصريحات أدلى بها وكيل أعماله جان بيار بيرنيس ومدرب المنتخب ديدييه ديشان.

وجاء كلام ريبيري في حديث لمجلة كيكر الألمانية وقال "بيرنيس يرى الامور مختلفة في ما يتعلق بي، أما أنا فقد اتخذت قراري: لقد انتهى الأمر مع منتخب فرنسا".

وكان ريبيري أعلن اعتزاله اللعب الدولي في أب/أغسطس الماضي علما بانه غاب عن مونديال البرازيل 2014 بداعي الإصابة في ظهره.

وأكد ريبيري خلال هذه المقابلة بانه "لا يشعر باي حنين" مع اقتراب كأس أوروبا 2016 التي تستضيفها بلاده وقال في هذا الصدد "كنت في حاجة إلى هذا التوقف، أنا أعيش من جديد، استطيع الاهتمام بنفسي، بعائلتي، الأمور تسير بشكل جيد".

أما ديشان فصرح في برنامج "تيلي فوت" على شبكة "تي اف 1" الأحد الماضي "حاليا ريبيري معتزل دوليا واستطيع أن اتفهم قراره، سنرى ماذا سيحدث في الاشهر المقبلة".

واعتبر ريبيري بأنه لا يزال لاعبا أساسيا في صفوف بايرن ميونيخ الالماني على الرغم من إصاباته المتكررة في الاشهر الاخيرة وقال "لا زلت لاعبا مهما ويجب الاعتماد دائما علي، لا زلت املك الرغبة في إحراز الالقاب وأن أبذل المزيد من الجهود".

ونفى ريبيري أن يكون قلقا من إمكانية قدوم الجناح ماركو رويس لمنافسته على مركزه الاساسي الموسم المقبل وقال اللاعب الذي سيبلغ الثانية والثلاثين في نيسان/أبريل المقبل "أنه لاعب جيد، لكني مستمر في صفوف الفريق لفترة طويلة، يتكلم معي المدرب بيب غوراديولا كثيرا، أشعر بان لديه ملء الثقة بي وهو سعيد لعودتي إلى الملاعب ولتقديمي مستويات جيدة".

وخاض ريبيري 378 دقيقة هذا الموسم ونجح في تسجيل 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص