ميسي وتيفيز ضمن تشكيلة الأرجنتين أمام بوليفيا والمكسيك

ميسي وتيفيز ضمن تشكيلة الأرجنتين أمام بوليفيا والمكسيك
اللاعبان كارلوس تيفيز وليونيل ميسي (وكالات)

تضمنت تشكيلة الأرجنتين لمباراتيها الوديتين الشهر المقبل مع بوليفيا والمكسيك اسم نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي اختبر خيبة أخرى منذ أسابيع معدودة بخسارته نهائي كوبا أميركا ضد تشيلي المضيفة.

وتضمنت تشكيلة المدرب خيراردو مارتينو مهاجم بوكا جونيورز الجديد-القديم كارلوس تيفيز إلى جانب ميسي الذي واجه الكثير من الانتقادات بعد أن أضاف خيبة كوبا أميركا إلى تلك التي مني مع بلاده في صيف 2014 بخسارة نهائي مونديال البرازيل ضد ألمانيا.

كما استدعى مارتينو ثلاثة لاعبين من باريس سان جرمان الفرنسي هم الوافد الجديد من مانشستر يونايتد الإنجليزي أنخل دي ماريا وخافيير باستوري ايزيكييل لافيتزي، إضافة إلى لاعب جديد في التشكيلة هو قلب الدفاع راميرو فيونيس موري المتوج مع ريفر بلايت بكأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية.

وتخوض الأرجنتين هاتين المباراتين في ولاية تكساس الأميركية حيث تلتقي بوليفيا في الرابع من أيلول/سبتمبر في هيوستن ثم المكسيك في الثامن منه في دالاس، وذلك قبل أن تبدأ حملتها في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 بمواجهة الإكوادور في الخامس من تشرين الأول/أكتوبر في العاصمة بوينوس ايرس.

وهنا لائحة الـ24 لاعباً للمنتخب الأرجنتيني:

- للمرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ناهويل غوزمان (تيغريس المكسيكي)، اغوستين مارشيسين (سانتوس لاغونا المكسيكي).

- للدفاع: بابلو زاباليتا ومارتن ديميكيليس (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، نيكولاس أوتامندي (فالنسيا الإسباني)، فاكوندو رونكاليا (فيورنتينا الإيطالي)، إيزيكييل غاراي (زينيت سان بطرسبورغ الروسي)، ميلتون كاسكو (نيولز اولد بويز) وراميرو فيونيس موري (ريفر بلايت).

- للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني)، ايفر بانيغا (إشبيلية الإسباني)، لوكاس بيليا (لاتسيو الإيطالي)، أنخل دي ماريا وخافيير باستوري (باريس سان جرمان الفرنسي)، ايريك لاميلا (توتنهام الإنجليزي)، روبرتو بيريرا (يوفنتوس الإيطالي) وفرناندو غاغو (بوكا جونيورز).

- للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، كارلوس تيفيز (بوكا جونيورز)، غونزالو هيغواين (نابولي الإيطالي) وإيزيكييل لافيتزي (باريس سان جرمان).

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018