بعشرة لاعبين: تشيلسي يتخطى وست بروميتش 3-2

جرت بعد ظهر اليوم الأحد مباراة ذهاب جمعت بين فريقي وست بروميتش ألبيون وتشيلسي على ملعب الأول "ذا هاوثورنس"، حيث أسفرت عن فوز الأخير بالنتيجة 3-2

بعشرة لاعبين: تشيلسي يتخطى وست بروميتش 3-2

اللاعب بيدرو رودريغيز يحتفل بهدف تشيلسي الأول (وكالات)

جرت بعد ظهر اليوم الأحد مباراة ذهاب جمعت بين فريقي وست بروميتش ألبيون وتشيلسي على ملعب الأول 'ذا هاوثورنس'، حيث أسفرت عن فوز الأخير بالنتيجة 3-2، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم 'البلوز' بثلاثة أهداف مقابل هدف لوست بروميتش، وكانت باكورة الأهداف من تشيلسي في الدقيقة 20 عن طريق لاعبه الجديد بيدرو رودريغيز، ثم في الدقيقة 30 أضاف اللاعب دييغو كوستا الهدف الثاني لتشيلسي، وفي الدقيقة 35 تمكن اللاعب جيمس موريسون تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 35، بعدها في الدقيقة 42 سجل اللاعب سيزار ازبيليكويتا الهدف الثالث لتشيلسي.

ومن أبرز ما شهده الشوط الأول كان ركلة جزاء ضائعة لوست بروميتش ألبيون نفذها اللاعب جيمس موريسون في الدقيقة 14، بالإضافة إلى طرد لاعب تشيلسي جون تيري بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 54.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 59 تمكن اللاعب جيمس موريسون مجدداً من إحراز الهدف الثاني لوست بروميتش ألبيون.

وبهذا الفوز يرفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، فيما يبقى برصيد وست بروميتش ألبيون نقطة واحدة فقط.

التعليقات