جوارديولا غير راض عن أداء لاعبيه رغم الفوز على أوجسبورج

جوارديولا غير راض عن أداء لاعبيه رغم الفوز على أوجسبورج

أبدى المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، جوسيب جوارديولا، عدم رضاه عن أداء فريقه عقب فوزه الصعب والمتأخر (2 – 1) على ضيفه أوجسبورج في المرحلة الرابعة للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت.

وتأخر بايرن بهدف نظيف في الشوط الأول، قبل أن يستعيد اتزانه مجددا في الشوط الثاني، الذي سجل خلاله هدفين عن طريق نجميه روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر، الذي سجل ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة الأخيرة، ليواصل الفريق البافاري انتصاراته محققا فوزه الرابع على التوالي في المسابقة هذا الموسم.

وصرح جوارديولا عقب المباراة "لم نظهر بمستوانا المعهود خلال الشوط الأول، لقد كان إيقاعنا بطيئا للغاية. رغم إدراكي لصعوبة المباراة إلا أنه يتعين علينا اللعب لمدة 90 دقيقة من أجل إمتاع الجماهير وليس لمدة 45 دقيقة فقط".

واختتم جوارديولا حديثه قائلا" أتمنى أن يعي اللاعبون هذا الدرس مستقبلا".

اقرأ أيضا | مانشستر يونايتد يسحق ليفربول بثلاثية ويقفز للمركز الثاني

ويعد هذا هو اللقاء الأخير لبايرن قبل لقائه مع مضيفه أولمبياكوس اليوناني في أولى مباريات الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

من جهته، أعرب ماركوس فاينزيرل، المدير الفني لأوجسبورج، عن غضبه من ركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه في الوقت القاتل خلال خسارة الفريق ( 1 – 2 ) مضيفه بايرن ميونيخ في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم السبت.

وأشار مدرب أوجسبورج إلى أن قرار الحكم كنوت كيجير، الذي أدار المباراة، باحتساب الركلة كان كارثيا.

وصرح فاينزيرل أنه "أفضل شيء بالنسبة لجوارديولا هو القول بأن ركلة جزاء كانت مزحة، لقد كان قرارا كارثيا".

واعترض لاعبو أوجسبورج بشدة على قرار الحكم، الذي احتسب ركلة جزاء ضد الفريق، عقب سقوط دوجلاس كوستا لاعب بايرن داخل المنطقة إثر كرة مشتركة مع ماركوس فيولنر مدافع أوجسبورج.

ويرى لاعبو الفريق الضيف أن اللاعب البرازيلي هو الذي ركض باتجاه فيولنر من أجل الحصول على ركلة الجزاء.

وتجمد رصيد أوجسبورج بتلك الخسارة عند نقطة واحدة، من تعادل وحيد وثلاث هزائم، ليحتل المركز الخامس عشر بترتيب المسابقة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018