تقرير: لاعبون في منتخب الإمارات دخنوا الأرجيلة قبل مباراة فلسطين

تقرير: لاعبون في منتخب الإمارات دخنوا الأرجيلة قبل مباراة فلسطين

 ذكر تقرير صحيفة إماراتية أن خمسة من لاعبي المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم ، خرجوا من المعسكر التدريبي الذي أقيم مؤخرا في العاصمة الأردنية عمان ، ودخنوا الأرجيلة (الشيشة) في أحد المقاهي قبل أيام من مباراة الفريق أمام نظيره الفلسطيني ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" في تقرير نشرته اليوم الأحد أن "اللاعبين الخمسة خرجوا من المعسكر لبضع ساعات ، وذهبوا لتدخين الشيشة في أحد مقاهي عمان ، وهم يرتدون ملابس تدريب المنتخب بعيداً عن أعين الجهازين الفني والإداري".

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تعلن هويته أن "شخصاً شاهد اللاعبين أثناء قيامهم بهذا الفعل قبل السفر إلى مدينة رام الله الفلسطينية ، للقاء المنتخب الفلسطيني في مباراة مهمة انتهت بالتعادل دون أهداف لتضيع صدارة المجموعة على الإمارات لمصلحة المنتخب السعودي".

ورد رئيس اتحاد كرة القدم يوسف السركال بأن "هناك مخالفة حدثت من قبل مجموعة من لاعبي المنتخب وتستحق الوقوف عندها" ، مشيرا الى أنه "سيتم عرض الأمر على لجنة المنتخبات ، لاتخاذ الإجراء المناسب وفقاً للائحة الخاصة بمثل هذه الأمور".

وأضاف "هناك مخالفة حدثت ، وأنا كرئيس للبعثة أعتبرها بسيطة ، ولم تكن تستحق معاقبة اللاعبين بإبعادهم من المشاركة في مباراة فلسطين ، إذ إنهم شاركوا بالفعل في المباراة".

وتابع "عندما يخطئ الأبناء في المنزل ، فإن من واجب رب الأسرة أن يقوم بتصويب الخطأ ، وهؤلاء اللاعبون هم أبناء الامارات وأبناؤنا ، ونحن كفيلون بتصويب هذا الموضوع".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018