كأس الاتحاد الأفريقي: فوز الأهلي والنجم الساحلي

كأس الاتحاد الأفريقي: فوز الأهلي والنجم الساحلي

فاز الأهلي المصري حامل اللقب على ضيفه الملعب المالي 1-0، والنجم الساحلي التونسي على مواطنه الترجي الرياضي 2-1، في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، في الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكان الأهلي والنجم الساحلي ضمنا تأهلهما إلى دور الأربعة، وحافظ الأول على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف أمام الثاني.

وفي المباراة الأولى على إستاد الجيش في السويس، سجل عمرو جمال هدف الأهلي في الدقيقة 75، بعد سيطرة فريقه الكاملة على المجريات، فيما لم يهد الملعب المالي صاحب 5 نقاط مرمى صاحب الارض.

وفي الثانية، تقدم الترجي صاحب المركز الأخير (3 نقاط)، بهدف مبكر عبر هيثم الجويني (25)، لكن النجم أكد أفضليته وقلب هذا التخلف إلى فوز، في الوقت بدل الضائع، عن طريق بونجاح بغداد (90 من ركلة جزاء، و90+3).

اقرأ أيضًا| أبناء زلفة يرتقي رسمياً إلى مصاف الدرجة الثانية

وفي نصف النهائي، يلعب الأهلي مع ثاني المجموعة الثانية، والنجم الساحلي مع متصدر هذه المجموعة التي تختتم منافساتها اليوم، حيث يلتقي الزمالك المصري (12 نقطة) مع أورلاندو بايريتس الجنوب افريقي (12 أيضا)، لتحديد بطل المجموعة، وليوبارز الكونغولي (4 نقاط) مع النادي الصفاقسي التونسي (نقطة واحدة).