الاتحاد الكرواتي يعيّن انتي كاسيتش مدرباً للمنتخب

أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم اليوم، الاثنين، أنه عين انتي كاسيتش مدرباً للمنتخب خلفاً لنيكو كوفاتش الذي أقيل من منصبه قبل 10 أيام بعد الهزيمة

الاتحاد الكرواتي يعيّن انتي كاسيتش مدرباً للمنتخب

مدرب المنتخب الكرواتي السابق نيكو كوفاتش

أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم اليوم، الاثنين ، أنه عين انتي كاسيتش مدرباً للمنتخب خلفاً لنيكو كوفاتش الذي أقيل من منصبه قبل 10 أيام بعد الهزيمة أمام النرويج 0-2 ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

وأقيل كوفاتش بسبب سوء النتائج التي حققتها كرواتيا في التصفيات حيث تحتل حالياً المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة خلف إيطاليا (18 نقطة) والنرويج (16 نقطة)، وهي لم تحصل إلا على نقطة واحدة في مباراتيها الأخيرتين ضد أذربيجان (0-0) والنرويج بعد أن كانت في الصدارة.

وكان الاتحاد الأوروبي للعبة حسم نقطة واحدة من رصيد كرواتيا بسبب التصرفات العنصرية في مباراتها مع ضيفتها إيطاليا 1-1 في حزيران/يونيو الماضي.

وأكد الاتحاد الكرواتي أنه على قناعة تامة بأن كاسيتش الذي وقع على عقد لمدة 3 سنوات، "سيؤهل كرواتيا إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا".

وقاد كاسيتش دينامو زغرب إلى إحراز الدوري والكأس عام 2012، وعمل مدرباً مساعداً لمنتخب شباب كرواتيا بين 1994 و1998، كما أشرف على تدريب المنتخب الليبي من 2003 إلى 2006.

التعليقات