انييسكا رادفانسكا تبلغ الدور الثاني بدورة طوكيو

بلغت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة سابعة وبطلة 2011 الدور الثاني من دورة طوكيو الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها مليون دولار

انييسكا رادفانسكا تبلغ الدور الثاني بدورة طوكيو

البولندية انييسكا رادفانسكا (وكالات)

بلغت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة سابعة وبطلة 2011 الدور الثاني من دورة طوكيو الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها مليون دولار، وذلك بفوزها على الأميركية كوكو فانديويغ 6-3 و6-3 اليوم الاثنين.

وتلتقي رادفانسكا، الغائبة عن منصة التتويج منذ إحرازها لقبها الوحيد في 2014 وكان في دورة مونتريال الكندية، في الدور المقبل الأوكرانية اولغا سافتشوك التي تغلبت على اليابانية ميزا ايغوشي 6-3 و6-4.

وبلغت الدور الثاني أيضاً التشيكية باربورا ستريكوفا بفوزها على اليابانية ناومي اوساكا 7-5 و6-2، والإيطالية كاميلا جورجي بفوزها على الفرنسية كارولين غارسيا 4-6 و7-6 (7-3) و6-3، والأوكرانية كاتيرينا بوندارنكو بفوزها على اليابانية ناو هيبينو 6-3 و6-4، والصينية ييفان شو بفوزها على الأسترالية يارميلا غايدوسوفا 3-6 و6-4 و7-6 (7-4)، والكرواتية آنا كونيوه على اليابانية ريسا اوزاكي 6-4 و6-0.

وكانت الصربية آنا ايفانوفيتش توجت باللقب الموسم الماضي على حساب الدنماركية كارولين فوزنياكي بطلة 2010، وهي تبدأ حملة الدفاع عن لقبها كمصنفة ثانية من الدور الثاني بمواجهة جورجي، فيما تلعب وصيفتها المصنفة أولى مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش أو الكروانية آنا كونيوه.

التعليقات