يورغن كلوب لن يستلم تدريب بوروسيا مونشنغلادباخ

لن يستلم يورغن كلوب مهمة الإشراف على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني خلفا للسويسري، لوسيان فافر، الذي استقال من منصبه مساء أمس الأحد

يورغن كلوب لن يستلم تدريب بوروسيا مونشنغلادباخ

المدرب يورغن كلوب (وكالات)

لن يستلم يورغن كلوب مهمة الإشراف على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني خلفا للسويسري، لوسيان فافر، الذي استقال من منصبه مساء أمس الأحد، وذلك بحسب ما أكد مدير أعماله مارك كوسيكه اليوم الاثنين.

ويبحث مونشنغلادباخ، أحد ممثلي ألمانيا الأربعة في دوري أبطال أوروبا، عن خلف لفافر الذي استقال من منصبه بعد أن مني فريقه يوم السبت على يد كولن (0-1) بهزيمته الخامسة في مبارياته الخمس الأولى من الدوري الألماني.

وقال فافر (57 عاماً) في بيان إنه لم يعد يشعر بأنه المدرب المثالي لمونشنغلادباخ وقرر بالتالي ترك المنصب الذي استلمه قبل أربعة أعوام.

وسيعقد مونشنغلادباخ الذي يلتقي الأربعاء مع اوغسبورغ ثم السبت مع الجريح الآخر شتوتغارت قبل أن يستقبل مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، مؤتمراً صحافياً في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم بالتوقيت الألماني (12:00 بتوقيت غرينتش) للحديث عن موضوع المدرب الذي "لن يكون كلوب" بحسب ما أكد كوسيكه لمجلة سبورت بيلد.

وقرر كلوب ترك بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الماضي بعد أن قاده للقب الدوري الألماني عامي 2011 و2012، وهو يبحث الآن بخياراته للمستقبل.

التعليقات