برشلونة يطالب ببديل فوري لرافينيا المصاب

برشلونة يطالب ببديل فوري لرافينيا المصاب
رافينيا لحظة التدخل العنيف من لاعب روما (وكالات)

طالب نادي برشلونة الإسباني، المحروم من إجراء أي انتقال حتى كانون الثاني/يناير المقبل بسبب تعاقداته مع لاعبين قاصرين، بتعزيز تشكيلته بلاعب إضافي بدلاً من البرازيلي رافينيا الذي تعرض لإصابة قوية قبل أيام.

وبعدما ذكرت الصحف الإسبانية أن برشلونة قدم طلباً للاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإسباني بهذا الشأن، معتمداً على اللوائح الإسبانية التي تسمح للأندية بضم بديل بحال إصابة أحد اللاعبين لفترة تتعدى 5 أشهر، وقال مدرب برشلونة لويس إنريكي اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحافي "يبحث النادي دوماً عن الخيار الأفضل، لكن في النهاية ليس نحن من يقرر، ننتظر النتيجة".

وأجاب فيفا على سؤال لوكالة فرانس برس أنه يدرس المسألة "يمكننا التأكيد أنه تم الاتصال بنا من قبل النادي والاتحاد الإسباني، لا يزال السؤال في إطار التحليل ولا يمكننا الإدلاء بتعليقات إضافية".

وتعرض رافينيا لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مواجهة روما الإيطالي (1-1) في دوري أبطال أوروبا، لذا يتوقع أن يستبدله برشلونة بلاعب الوسط التركي أردا توران القادم من أتلتيكو مدريد والذي كان ينتظر انتهاء فترة عقوبة الفريق الكاتالوني حتى رأس السنة كي يحمل ألوانه.

وتعرض لاعبو برشلونة، بطل أوروبا ومتصدر الدوري الإسباني راهناً، الى إصابات متعددة عانى منها حارسه التشيلي كلاوديو برافو، البلجيكي توماس فرمايلن ورافينيا.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018