وكيل اللاعب بول بوغبا يرد على تصريحات فيرغسون

وكيل اللاعب بول بوغبا يرد على تصريحات فيرغسون
لاعب يوفنتوس بول بوغبا (وكالات)

رد وكيل أعمال لاعب الوسط الفرنسي، بول بوغبا، على مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق الاسكتلندي، أليكس فيرغوسون، الذي حمله مسؤولية رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وفي كتابه الجديد "القيادة"، قال المدرب الأسطوري إنه لم يثق بمينو رايولا من اللحظة الأولى التي رآه فيها، معتبراً أن الهولندي هو من هندس انتقال بوغبا إلى يوفنتوس عندما كان يونايتد تواقا لتمديد عقده لسنة إضافية.

وترك بوغبا (22 عاماً) يونايتد في صيف 2012 لعدم إيمانه بحصوله على فرصة أساسية في تشكيلة فيرغوسون، لكن مع يوفنتوس أصبح من أفضل لاعبي الوسط في العالم راهناً.

وادعى رايولا الذي يعتبر من أبرز وكلاء اللاعبين في العالم أن السير فيرغوسون لا يزال لا يعرف أو يفهم لاعبين مثل بوغبا، وألمح إلى أن الفرنسي لم يحصل على فرصته في يونايتد لأن فيرغوسون لم يحب وكيله "برغم أني لا أتمتع بلقب السير، سأتصرف كذلك عندما أتحدث عنه، كوكيل أعتني بمصالح اللاعبين لدي، لكنه لا يزال يعجز عن فهم من هو بوغبا حتى الآن وأنه ترك يونايتد في الوقت المناسب".

وتابع وكيل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والإيطالي ماريو بالوتيلي في حديث لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية "أعرف كيف يختار لاعبيه، والأمر لم يتعلق أبداً بنوعياتهم، كان الأمر يتوقف على إعجابه بوكلائهم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018