إنييستا يتعرض للإصابة ويزيد من معاناة برشلونة

أعلن حامل لقب الدوري الإسباني، برشلونة، أن لاعب وسطه أندريس إنييستا يعاني من تمزق عضلي في فخذه الأيمن تعرض له في المباراة التي فاز فيها فريقه

إنييستا يتعرض للإصابة ويزيد من معاناة برشلونة

لاعب برشلونة أندريس إنييستا (وكالات)

أعلن حامل لقب الدوري الإسباني، برشلونة، أن لاعب وسطه أندريس إنييستا يعاني من تمزق عضلي في فخذه الأيمن تعرض له في المباراة التي فاز فيها فريقه على باير ليفركوزن الألماني 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال اوروبا.

وجاءت إصابة إنييستا لتزيد من مشاكل برشلونة الذي يعاني أصلاً من غياب نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حتى منتصف تشرين الثاني/نوفمبر على الأقل والبرازيلي رافينيا الذي سيغيب عن صفوف الفريق لعدة أشهر.

واكد برشلونة في بيان "أن إنييستا مصاب بتمزق في عضلة الفخذ الأيمن".

وذكر موقع صحيفتي "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" أن اللاعب الدولي سيغيب عن صفوف فريقه لمدة شهر على الأقل.

وفي حال تأكد غياب إنييستا لمدة شهر فسيفتقده برشلونة في 4 مباريات بالدوري الإسباني من ضمنها مباراة يوم السبت المقبل أمام مضيفه إشبيلية، وعن المباراة المقررة في دوري أبطال أوروبا أمام باتي بوريسوف البيلاروسي، إضافة إلى مباراتي منتخب بلاده في تصفيات كأس أوروبا 2016 أمام لوكسمبورغ في 9 تشرين الأول/أكتوبر المقبل وأوكرانيا في 12 منه.

وأصيب إنييستا في بداية الشوط الثاني من مباراة الأمس حين كان فريقه متخلفاً 0-1 وقد استبدل بجوردي ألبا.

وقال المدرب لويس إنريكه معلقاً على إصابة انييستا "إنه نبأ سيء لأن إنييستا لاعب مهم بالنسبة لنا"، مضيفاً "لكنها عقبة أخرى في طريقنا وسنحاول تخطيها".

التعليقات