فوز ثامن لبايرن ميونخ وثمين على بوروسيا دورتموند

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند على ملعب الأول "أليانز أرينا"، والتي أسفرت عن فوز الأول

فوز ثامن لبايرن ميونخ وثمين على بوروسيا دورتموند

اللاعبان توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي يحتفلان بهدف بايرن ميونخ الثاني (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند على ملعب الأول 'أليانز أرينا'، والتي أسفرت عن فوز الأول بخمسة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الألماني.

وكان الشوط الأول من المباراة قد أسفر عن تقدم النادي البافاري بهدفين مقابل هدف لبوروسيا دورتموند، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل بايرن ميونخ بواسطة اللاعب توماس مولر في الدقيقة 26، ثم في الدقيقة 35 عاد توماس مولر لإضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء، ثم وبفارق دقيقة واحدة جاء هدف بوروسيا دورتموند اليتيم عن قدم اللاعب بيير إيميريك أوباميانغ.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 46 سجلّ اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن ميونخ، وفي الدقيقة 58 عاد روبرت ليفاندوفسكي لإحراز الهدف الرابع، فيما اختتم الأهداف اللاعب ماريو غوتزه بهدف خامس في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز يرفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى 24 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، فيما يبقى برصيد بوروسيا دورتموند 17 نقطة وهو يحتل المركز الثاني.

التعليقات