تشيلسي يعبر عن دعمه الكامل للمدرب مورينيو

تشيلسي يعبر عن دعمه الكامل للمدرب مورينيو
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

أعرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمس، الاثنين، عن دعمه الكامل لمدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو برغم البداية المخيبة للموسم.

وجاء في بيان لتشيلسي على موقعه في شبكة الإنترنت "أن النادي يريد التأكيد على أن جوزيه ما يزال ينال دعمه الكامل".

وتابع "كما قال جوزيه نفسه، فإن النتائج لم تكن جيدة بما فيه الكفاية وإن أداء الفريق يجب أن يتحسن"، مضيفاً " ومع ذلك، فإننا نعتقد بأن لدينا المدرب المناسب لقلب الأوضاع هذا الموسم وأن لديه الفريق للقيام بذلك".

وكان البرتغالي قد اعترف بأنه معرض لخطر الإقالة بعد الخسارة أمام ساوثامبتون 1-3 السبت الماضي ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو لمحطة "سكاي سبورت" التلفزيونية بعد المباراة "إذا كان النادي يريد إقالتي فعليه أن يفعل ذلك لأنني لأن أهرب".

وتابع "إنها لحظة مصيرية في تاريخ هذا النادي لأنه إذا أقالني سيكون قد أقال أفضل مدرب حصل عليه على الإطلاق، إنها لحظة على الجميع تحمل المسؤوليات فيها والبقاء معاً".

وحقق تشيلسي أسوأ انطلاقة له منذ عام 1978 عندما أنهى الموسم في المركز الأخير وهبط إلى الدرجة الأدنى.

وحصد الفريق اللندني 8 نقاط فقط من 8 مباريات حتى الآن يحتل فيها المركز السادس عشر، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر في أربع مباريات حتى الآن.

وسبق لمورينيو (52 عاماً) أن قاد تشيلسي في الفترة الأولى من تدريبه إلى لقب الدوري مرتين، والكأس مرتين أيضاً، مع لقب واحد في كأس الرابطة بين 2004 و2007.

وأوضح أن فرصة تشيلسي للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم أصبحت صعبة جداً، معرباً عن ثقته بأن فريقه سيكون أواخر العام الحالي أو أوائل العام المقبل في المركز الثاني أو الثالث أو الرابع.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018