راموس يغيب عن مباراتين لإسبانيا بسبب الإصابة

راموس يغيب عن مباراتين لإسبانيا بسبب الإصابة
المدافع الإسباني سيرجيو راموس (أ ف ب)

انضم قائد ومدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، إلى لائحة المصابين في المنتخب الإسباني وسيغيب بالتالي عن المباراتين المقبلتين لحاملي اللقب في تصفيات كأس أوروبا 2016.

ويعاني راموس من إصابة في كتفه بحسب ما أعلن المنتخب الإسباني في حسابه على موقع تويتر، مشيراً إلى أن المدرب فيسنتي دل بوسكي استبدل قائد ريال بزميله في النادي الملكي ناتشو فرنانديز.

وهذا اللاعب الرابع الذي يصاب في المنتخب الإسباني قبيل مواجهته لوكسمبورغ وأوكرانيا الجمعة والاثنين المقبلين في التصفيات القارية، إذ لن يتمكن بطل النسختين الأخيرتين عامي 2008 و2012 من الاعتماد على زميل راموس في ريال الظهير داني كارفاخال وذلك بسبب الإصابة بحسب ما أعلن ناديه أمس الاثنين.

وأوضح ريال مدريد أن كارفاخال يعاني من إصابة في كاحله الأيمن دون أن يكشف عن المدة التي يحتاجها من أجل التعافي، لكن موقعي صحفيتي "ماركا" و"اس" أشارا إلى أنه سيغيب عن الملاعب بين أسبوعين وثلاثة، ما يعني إمكانية غيابه عن مباراة النادي الملكي مع باريس سان جرمان الفرنسي المقررة في 21 الشهر الحالي ضمن دوري أبطال أوروبا.

وستفتقد إسبانيا التي تحتاج إلى التعادل في هاتين المباراتين أو الفوز في الأولى على لوكسمبورغ لكي تضمن تأهلها إلى النهائيات، لخدمات مدافع ريال سوسييداد اينيغو مارتينيز ولاعب وسط فياريال برونو سوريانو أيضاً بسبب الإصابة.

وفتحت هذه الإصابات الباب أمام ظهير فياريال ماريو غاسبار ومدافع أتلتيك بلباو كسابيير ايتكسييتا لتسجيل بدايتهما مع "لا فوريا روخا" في أول استدعاء لهما إلى التشكيلة، كما الحال بالنسبة للاعب الوسط الدفاعي في بيلباو ميكل سان خوسيه الذي يسجل عودته إلى المنتخب.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018