كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي بالحذاء الذهبي

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي بالحذاء الذهبي
اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يتسلم الحذاء الذهبي (أ ف ب)

استلم اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني أمس، الثلاثاء، جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هدافي القارة الأوروبية خلال حفل أقيم بهذه المناسبة أكد خلاله رونالدو على رغبته في الفوز بجوائز جديدة على المستوى الفردي والجماعي أيضاً.

وقال رونالدو في العاصمة الإسبانية مدريد "لست راضياً وأرغب دائماً في المزيد، أريد الخامسة والسادسة إذا كان ممكناً، أتمنى أن نتقابل في العام المقبل".

وبحصوله على الحذاء الذهبي للمرة الرابعة، تفوق رونالدو في عدد مرات الفوز بهذه الجائزة على الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان متعادلاً معه بواقع 3 جوائز لكل منهما.

وأضاف رونالدو خلال الحفل الذي شهد حضور عائلته وبعض من زملائه في ريال مدريد "هذه الجائزة مهمة للغاية بالنسبة لي وعلي أن أشكر زملائي وجميع الأشخاص الذين ساعدوني، إنها لحظة فريدة".

وتابع "إنها لحظة رائعة في الحياة الرياضية، الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الرابعة أمر مشرف وميزة كبيرة للغاية".

وتلقى رونالدو جائزته من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي هنأه بتسجيل 48 هدفاً خلال النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال بيريز "قبل أيام قليلة أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 324 هدفاً، كريستيانو هو اللاعب الوحيد الذي يملك أربعة أحذية ذهبية، إنه أسطورة في كرة القدم العالمية، قيمته كبيرة جداً وأرقامه تؤكد على قيمته".

واختتم بيريز "لقد فاز بجميع الألقاب ولا ينسى أحد أن كريستيانو يرغب في المزيد، هذه الاعترافات لا تجعله يقع في دائرة الأنانية وحب الذات لأن هذا الأمر يتصل بهوية ريال مدريد".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي بالحذاء الذهبي

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي بالحذاء الذهبي