إصابة جديدة لبيل وتعافي مودريتش وراموس

إصابة جديدة لبيل وتعافي مودريتش وراموس
اللاعب الويلزي غاريث بيل (أ ف ب)

أعلن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم، الاثنين، إصابة نجمه الويلزي، غاريث بيل، العائد لتوه إلى الملاعب بعد ابتعاده عنها بسبب إصابة في ربلة الساق اليسرى، وسيغيب على الأرجح عن مواجهة فريقه لمضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد غد الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي الملكي في بيان مقتضب "تم تشخيص إصابته واتضح أنه يعاني من مشكلة عضلية في ساقه الأيسر دون أن يحدد مدة غيابه عن الملاعب.

وتطرق بيان النادي الملكي إلى الإصابة ذاتها التي كان تعرض لها الدولي الويلزي في المباراة أمام شاختار دونيتسك (4-0) منتصف أيلول/سبتمبر الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا وأرغمته على الابتعاد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع حرمته من خوض دربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد (1-1) والمباريات الدولية.

ويبدو أن بيل دفع ثمن استعجاله بالعودة إلى الملاعب عندما شارك في المباراة الأخيرة ضد ليفانتي أول أمس السبت في الدوري المحلي واضطر إلى ترك الملعب بعد نهاية الشوط الأول، وبدا الويلزي مطمئناً عندما أعلن الأحد في حسابه على تويتر أنه يعمل مع أخصائيي العلاج الطبيعي، كما أنه لم يشارك اليوم في الحصة التدريبية الجماعية.

وتعتبر إصابة بيل ضربة موجعة للنادي الملكي الذي تعاني صفوفه من غيابات عدة خاصة في خط الهجوم أبرزها الفرنسي كريم بنزيمة الذي يرجح بشدة غيابه عن مواجهة باريس سان جيرمان كونه لم يشارك في الحصة التدريبية اليوم، كما أن مدربه رافاييل بينيتيز لن يجازف بإشراكه كون فريقه تنتظره مهمة صعبة أمام مضيفه وشريكه في صدارة الدوري سيلتا فيغو السبت المقبل.

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية فإن داني كارفاخال والبرتغالي بيبي والكولومبي خاميس رودريغيز لن يسافروا مع الفريق إلى باريس لعدم تعافيهم من الإصابة على الرغم من أن الكولومبي ركض اليوم ولمس بعض الكرات.

وفي المقابل، تلقى النادي الملكي خبرين سارين بمشاركة قائده وقطب دفاعه سيرجيو راموس ولاعب وسطه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش في التدريبات بعدما تعافيهما من الاصابة.

وتكتسي مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد أهمية كبيرة كونها ستكون على صدارة المجموعة الأولى التي يتقاسمانها برصيد 6 نقاط لكل منهما من فوزين في الجولتين الأولى والثانية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


إصابة جديدة لبيل وتعافي مودريتش وراموس

إصابة جديدة لبيل وتعافي مودريتش وراموس