فيديو: تعادل مثير بين باير ليفركوزن وروما 4-4

جرت الليلة مباراة ذهاب المجموعة الخامسة بين فريقي باير ليفركوزن الألماني وروما الإيطالي على ملعب الأول "باي أرينا"

فيديو: تعادل مثير بين باير ليفركوزن وروما 4-4

لاعبو باير ليفركوزن يحتفلون بهدف التعادل (أ ف ب)

جرت الليلة مباراة ذهاب المجموعة الخامسة بين فريقي باير ليفركوزن الألماني وروما الإيطالي على ملعب الأول "باي أرينا"، والتي أسفرت عن تعادلهما برباعية لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتعادل الفريقين 2-2، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل باير ليفركوزن بواسطة لاعبه خافيير هيرنانديز من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة الرابعة، ثم في الدقيقة 19 أضاف اللاعب خافيير هيرنانديز الهدف الثاني للفريق الألماني، وفي الدقيقة 29 قلصّ اللاعب دانييلي دي روسي الفارق بالهدف الأول لصالح روما، ثم عاد اللاعب نفسه في الدقيقة 38 لإدراك التعادل.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 54 تمكنّ اللاعب ميرالم بيانيتش من تسجيل الهدف الثالث لصالح روما، بعدها جاء الهدف الرابع من توقيع اللاعب ياغو فالكي في الدقيقة 73، وفي الدقيقة 84 قلصّ اللاعب كيفن كامل الفارق بهدف ثالث لصالح باير ليفركوزن، فيما اختتم الأهداف اللاعب ادمير محمدي بهدف التعادل والرابع لصالح الفريق المستضيف.

وبهذا التعادل يضاف لرصيد الفريقين نقطة واحدة، إذ يرفع باير ليفركوزن رصيده من النقاط إلى 4 نقاط وهو يحتل المركز الثاني بترتيب المجموعة، فيما يحصد روما نقطته الثانية وهو يحتل المركز الأخير.

التعليقات