بينيتيز متفائل من مشاركة مودريتش بلقاء سيلتا فيغو

بينيتيز متفائل من مشاركة مودريتش بلقاء سيلتا فيغو
اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش (أ ف ب)

أبدى رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد تفاؤلاً إزاء مشاركة لاعب الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش، كأساسي أمام سيلتا فيغو منافسه على صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم غداً السبت بينما تحوم شكوك حول مشاركة كريم بنزيمة وسيرجيو راموس.

وشارك مودريتش لمدة 20 دقيقة في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا التي انتهت بالتعادل السلبي الأربعاء الماضي ليعود للعب لأول مرة منذ تعرضه لإصابة مع كرواتيا هذا الشهر خلال مباراة في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 أمام بلغاريا.

وعانى ريال سلسلة من الغيابات بسبب الإصابات في الأسابيع الأخيرة وضمت القائمة المهاجمين غاريث بيل وبنزيمة وصانع اللعب خيمس رودريغيز والقائد وقلب الدفاع راموس.

وقال بينيتيز إن مران اليوم الجمعة قد يمنحه فكرة أفضل بشأن جاهزية مودريتش البدنية لخوض اللقاء في استاد بالايدوس الذي يجمع بين الفريقين الوحيدين اللذين لم يخسرا ويملكان 18 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن حامل اللقب برشلونة بعد ثماني جولات.

وأضاف المدرب خلال مؤتمر صحفي "بشأن بنزيمة لقد تدرب قليلاً أمس وأعتقد أنه قد يلحق بالمباراة.. مودريتش حالته جيدة، تدرب ولعب ونحن أكثر تفاؤلاً بشأنه".

وسبق لسيلتا أن سحق برشلونة الشهر الماضي في بالايدوس 4-1 وأظهر قوته أمام كبرى أندية إسبانيا هذا الموسم باستثناء ريال حتى الآن.

وتابع "نعرف أن المباراة ستكون صعبة للغاية لأن سيلتا لم يخسر أية مباراة ويلعب بندية شديدة، مثل كل فرق العالم التي تواجه ريال مدريد سيسعى المنافس لتقديم أفضل ما لديه كما يملك دافعاً إضافياً متعلقاً بالرغبة في اعتلاء الصدارة".

وأضاف "بالطبع سيكون من الصعب لعب مباراة أخرى بعد يومين ونصف فقط لكن لدينا الكفاءة المطلوبة للعودة إلى مدريد بالنقاط الثلاث".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018