اللاعبان بيل ورامسي يغيبان عن مواجهة هولندا الودية

اللاعبان بيل ورامسي يغيبان عن مواجهة هولندا الودية
اللاعبان آرون رامسي وغاريث بيل (أ ف ب)

قال مدرب منتخب ويلز، كريس كولمان، اليوم الأربعاء إن لاعب ريال مدريد، غاريث بيل، ولاعب وسط آرسنال، آرون رامسي، لن يشاركا في مباراة ودية لكرة القدم أمام هولندا في كارديف يوم 13 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وأكد كولمان أنه كان من المفترض ضم بيل الذي كان عنصراً مهماً في تأهل ويلز إلى نهائيات بطولة أوروبا 2016 في فرنسا لكنه استبعد بعد اتصالات مع ريال مدريد.

ولم يشارك بيل في مباراة كاملة مع ريال مدريد منذ منتصف الشهر الماضي بسبب إصابة بالساق ورغم ذلك قد يعود للعب الأسبوع المقبل.

وأصيب رامسي في عضلة الفخذ الخلفية في مباراة فريقه الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني قبل أسبوعين وبعدها انتقد آرسين فينغر مدرب آرسنال مشاركة اللاعب وكذلك بيل مع ويلز في مباراة أمام أندورا وقال إن هذا كلف اللاعبين.

ورد كولمان على فينغر اليوم، الأربعاء، ووصف ما قاله المدرب الفرنسي بأنه حيلة رخيصة.

وقال كولمان للصحفيين رداً على فينغر "لا تعليق على غاريث بيل لأنه ليس لاعباً في آرسنال، ولو لديه مشكلة مع اختياراتي بشأن أحد لاعبيه مثل آرون رامسي يجب عليه أن يخبرني بذلك."

وأضاف "لقد تحدث فينغر إلى روي هودجسون (مدرب إنجلترا) بشأن ثيو والكوت ولم يتحدث إلي، لماذا؟، سأكون سعيداً لو ذهبت لحضور تدريبات آرسنال أو إلى مكتبه أينما كان."

وتابع مدرب ويلز "إذا لم أتلق أنا أو الجهاز الطبي أي رسالة من آرسنال فهذا يعني أن اللاعب يملك الضوء الأخضر للمشاركة، ليس في مصلحتنا المغامرة باللاعبين ولم نفعل ذلك أبدا."

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018