ميسي يعاود تدريباته مع برشلونة عشية الكلاسيكو

ميسي يعاود تدريباته مع برشلونة عشية الكلاسيكو
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ف ب)

أعلن بطل الدوري الإسباني الموسم الفائت، برشلونة، أن نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي أصيب في ركبته نهاية أيلول/سبتمبر، عاود التدريبات أمس، الاثنين، قبل 5 أيام من الكلاسيكو بين الفريق الكاتالوني وغريمه ريال مدريد.

وكتب برشلونة على موقعه في شبكة الانترنت "حصة التدريب اليوم جرت بمشاركة ليونيل ميسي الذي يتابع تعافيه بعد إصابته في الركبة اليسرى في 26 أيلول/سبتمبر، والكرواتي إيفان راكيتيتش الذي أصيب بربلة الساق في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر".

وحسب الصور التي نشرها النادي، لا يضع ميسي (28 عاماً) الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 4 مرات، أي رباط أو جهاز حماية على ركبته اليسرى.

واصيب ميسي في المباراة التي فاز فيها فريقه على لاس بالماس 2-1، وقدرت مدة غيابه من 6 إلى 8 أسابيع، في حين يعاني راكيتيتش (27 عاماً) من تمزق عضلي في ربلة الساق.

وحقق برشلونة في غياب ميسي 8 انتصارات مقابل تعادل واحد وهزيمة واحدة، واقترب من التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتصدر الدوري الإسباني بفضل الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار اللذين سجل كل منهما 10 أهداف خلال فترة غيابه.

وعودة ميسي إلى صفوف فريقه ستعطي برشلونة (27 نقطة) قوة كبيرة خلال الكلاسيكو، السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو التابع لمطارده ريال مدريد (24 نقطة)، لكن الصحافة الإسبانية توقعت عدم مشاركته أساسياً لتجنب المجازفة.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص