ريبيري ينتكس مجدداً ويغيب حتى نهاية العام

ريبيري ينتكس مجدداً ويغيب حتى نهاية العام
النجم الفرنسي فرانك ريبيري (أ ف ب)

لم ينعم النجم الفرنسي، فرانك ريبيري، طويلاً بعودته إلى الملاعب إذ انتكس مجدداً وسيغيب عما تبقى من مباريات فريقه بايرن ميونخ الألماني لعام 2015 بحسب ما أعلن الأخير اليوم، الجمعة، عشية لقاء إنغولشتات في الدوري الألماني.

ويبدو أن لعنة الإصابات تلاحق ريبيري الذي لم يمر أكثر من أسبوع على عودته إلى الملاعب، إذ أصيب مجدداً في لقاء الأربعاء أمام دينامو زغرب الكرواتي (2-0) في دوري أبطال أوروبا وسيغيب بالتالي عن المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه في 2015.

وخضع ريبيري للفحوصات بعد عودة النادي البافاري من زغرب وتبين أنه يعاني من مشاكل عضلية، والأمر ذاته ينطبق على المدافع المغربي مهدي بنعطية الذي سيغيب أيضاً عن المباريات المتبقية لهذا العام.

ولعب ريبيري أساسياً في مباراة الأربعاء لكن المدرب الإسباني، جوسيب غوارديولا، اضطر لاستبداله خلال استراحة الشوطين بسبب أوجاع في فخذه الأيمن ستحرمه من التواجد مع فريقه في مباريات السبت أمام انغولشتات والثلاثاء المقبل أمام دارمشتات في الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس وأخيراً أمام هانوفر في الجولة الأخيرة من ذهاب الدوري قبل الدخول في العطلة الشتوية التقليدية.

وخاض ريبيري مباراته الأخيرة في 11 آذار/مارس الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني (7-0) قبل أن يسجل عودته الأسبوع الماضي أمام بوروسيا مونشنغلادباخ حيث مني فريقه بهزيمته الأولى في الدوري لهذا الموسم (1-3) وكان النجم الفرنسي صاحب الهدف الوحيد.

يذكر أن ريبيري اكتفى الموسم الماضي بالمشاركة في 23 مباراة ضمن جميع المسابقات.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص