فيديو: ميسي يتعرض للاعتداء من مشجعي ريفر بليت

فيديو: ميسي يتعرض للاعتداء من مشجعي ريفر بليت

كشفت العديد من التقارير الإعلامية الإسبانية عن تعرض مهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى اعتداء لفظي من جماهير ريفر بليت الأرجنتيني في مطار "ناريتا" الدولي بطوكيو.

وبعد فوزه ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه عقب تغلبه على ريفر بليت الأرجنتيني بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب (يوكوهاما) باليابان، غادرت بعثة برشلونة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الإثنين، اليابان متجهة إلى الاراضي الإسبانية، بيد أن جماهير ريفر فضلت وداع مواطنها الأرجنتيني ليونيل ميسي على طريقتها الخاصة.


ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن جماهير ريفر بليت وجهت إهانات لفظية إلى البرغوث الأرجنتيني قبل أن يقوم أحد المشجعين الغاضبين بالبصق على وجه ميسي، الذي رد عليه بلكمة استدعت تدخل المدرب لويس إنريكي ولويس سواريز وخافيير ماسكيرانو وبعض الحاضرين في المكان من أجل تطويق الشجار.

وأكدت صحيفة "اوليه" الأرجنتينية أن الحادثة التي لم تتطور إلى أبعد من عملية بصق ودفع على حد قولها، وقعت بالقرب من الجوازات في مطار "ناريتا" بطوكيو.

وتجدر الاشارة أن ميسي، أحد المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة الكرة الذهبية، سجل هدف الإفتتاح لبرشلونة المشكوك في صحته بعد اعتماده على يده اليمنى لترويض الكرة، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي أعزتها الصحف إلى مهاجمة الجماهير الأرجنتينية لمواطنها، فضلاً عن حادثة الأخيرة حول إمتناع ميسي عن ترديد النشيد الوطني الأرجنتيني.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص