أنباء عن إقالة بينيتيز وتعيين مورينيو خلفاً له

أنباء عن إقالة بينيتيز وتعيين مورينيو خلفاً له
المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز (أ ف ب)

كشفت تقارير إعلامية، أن مدرب فريق ريال مدريد، رافاييل بينيتيز، ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، سيتم إقالته من منصبه في الساعات المقبلة، ويأتي هذا القرار بسبب علاقة المدرب المتوترة مع أبرز اللاعبين في الفريق.

ووفقاً لما قاله الصحفي الإسباني، خوسيه رامون ديلا مورينا، مقدم برنامج اللارجيرو في إذاعة "كادينا سير"، فإن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، قرر بالفعل إقالة بينيتيز رغم الفوز بنتيجة 10- 2 على رايو فاليكانو الأحد الماضي، السبب الرئيسي هو وجود علاقة متوترة بين المدرب وأبرز اللاعبين مثل إيسكو وراموس وخاميس ورونالدو.

وأشار الصحفي الإسباني أن جوزيه مورينيو سيتولى تدريب الفريق، وعلى حد قوله فإن النادي الملكي كانت له محادثات مع المدرب البرتغالي ليعود للنادي بعد أن غادر في صيف العام 2013.

ويضيف نفس المصدر أن هناك احتمال كبير بأن لا يتواجد بينيتيز على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة لريال مدريد في 30 كانون الأول/ ديسمبر أمام ريال سوسييداد.

ومن جانب آخر، فقد ذكرت إذاعة "اوندا سيرو" أن هناك درجة كبيرة من التوتر يعيشها النادي الملكي في الساعات الأخيرة، إذ أن هناك اشياء يتم التخطيط لها في إشارة واضحة إلى تغيير المدرب، وعلى حد قول الإذاعة الإسبانية فإن تواجد مورينيو في السوق هو ما جعل قادة ريال مدريد يفكرون جدياً بتغيير المدرب.

وسيعود ريال مدريد إلى التدريبات بعد عطلة أعياد الميلاد في 27 من الشهر الحالي، وأبرز اللاعبين يؤيدون فكرة تغيير المدرب والقدوم بمدرب آخر يأخذ زمام الأمور الفنية في عام 2016.



أنباء عن إقالة بينيتيز وتعيين مورينيو خلفاً له