عرض مغرٍ لداني ألفيس من فريق صيني

عرض مغرٍ لداني ألفيس من فريق صيني
البرازيلي داني ألفيس (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية، أن الأندية الصينية لا تزال تسعى للضرب بقوة في سوق الانتقالات والتي ستغلق في الصين بتاريخ 26 من الشهر الجاري (شباط/ فبراير)، وقامت الأندية الصينية بانتدابات كبيرة بضم لاعبين من طراز راميريز (تشيلسي) وجاكسون ماريتنيز (أتلتيكو مدريد) وأليكس تيكسيرا (شاختار دونيتسك).

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم، الأربعاء، فإن داني الفيس، لاعب فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، هو الآخر تلقى عرض مغري من فريق صيني، والذي يسعى لضمه قبل اغلاق الميركاتو.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية أن أحد الفرق الصينية المهمة قدمت عرض مغري للبرازيلي مع عقد يمتد لثلاث مواسم وراتب سنوي يناهز الـ12 مليون يورو صافية.

وتضيف "موندو ديبورتيفو" أن ألفيس توصل بالعرض وأثار حوله شكوك بشأن استمراره في الفريق الكاتالوني، الدولي البرازيلي يعلم جيداً أن مثل العرض الذي تلقاه هو بقيمة نجم في اوروبا، بحيث أن راتب البرازيلي مع النادي الكاتالوني لا يتجاوز الـ6 ملايين يورو صافية.

ويعلم داني ألفيس أنه في الرمق الأخير من مشواره الكروي، خصوصاً أنه سيدخل سن الـ33 في أيار/مايو المقبل، وهو الذي بموجب عقد مع البلوغرانا حتى عام 2017.

وتجدر الاشارة أن الأندية الصينية لا تزال تبحث في الميركاتو عن إمكانية ضم لاعبين كبار في أوروبا، وأحد المرشحين البارزين للانتقال إلى دوري السوبر الصيني هو ايزكويل لافيتزي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية