الزمالك يفتقد مدربه ماكليش لمدة 4 أيام!

الزمالك يفتقد مدربه ماكليش لمدة 4 أيام!
المدرب الاسكتلندي أليكس ماكليش (وكالات)

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك المصري، بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش، وضع برنامج تأهيلي للاعبي الفريق من أجل تنفيذه بداية من غد، الخميس، وحتي نهاية فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام.

ويرغب ماكليش في أن يحافظ لاعبو الفريق على مستواهم الفترة المقبلة وحذرهم الإفراط في الطعام، خشية زيادة أوزانهم.  

فيما حرص ماكليش على تهنئة باسم مرسي، مهاجم الفريق بعد المباراة الوديّة أمام نجوم المستقبل بسبب المستوى الذي ظهر به خلال اللقاء وإحراز هدف في المباراة، وطالبه بالتركيز الشديد من أجل العودة إلى مستواه، لحاجة الفريق إلى جهوده.  

ونجح الفريق الأبيض في الفوز على نجوم المستقبل وديًا اليوم بثلاثة اهداف مقابل هدف في إطار الاستعدادات لمواجهة الضبعة يوم 31 آذار/مارس في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

ومن المقرر أن يسافر الاسكتلندي أليكس ماكليش إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل زيارة نجله بسبب تعرضه لوعكة صحية.

وسيغيب ماكليش عن الفريق لمدة 4 أيام، والذي يشهد فترة راحة من التدريبات في ظل توقف مسابقة الدوري بسبب ارتباطات المنتخب المصري بمواجهتي نيجيريا في التصفيات الإفريقية.  

وفي سياق آخر، خاطب حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك سفارة مصر في الجزائر للاستفسار عن ملعب بجاية الذي سيخوض عليه الفريق مباراة العودة أمام مولودية بجاية الجزائري في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطلب المدير الإداري من مسئولي السفارة معرفة المسافة بين العاصمة الجزائرية وملعب المباراة من أجل وضع ترتيبات السفر بالجزائر من العاصمة إلى بجاية.

ملف خاص | من النكبة إلى "الصفقة"