الاتحاد السوري يفاوض مورينيو لقيادة المنتخب

الاتحاد السوري يفاوض مورينيو لقيادة المنتخب
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن دخوله في مفاوضات مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، لتدريب منتخبها الأول خلال المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وذكر بيان نشره الاتحاد السوري للعبة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه "بعد اجتماع ثلاثي ضم رئيس الاتحاد، صلاح الدين رمضان، ونائبه فادي الدباس، والأمين العام للاتحاد، قتيبة الرفاعي، تم الاتفاق على إرسال عرض رسمي للشركة صاحبة الوكالة بالتفاوض عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لتدريب المنتخب السوري في الفترة القادمة".

وتأهل منتخب سوريا إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بالإضافة إلى تأهله إلى بطولة آسيا 2019 في الإمارات.

وكان عقد المدرب السابق السوري فجر إبراهيم قد انتهى مع اتحاد بلاده للعبة، بعد مباراة اليابان في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية، والتي مُني فيها بخماسية نظيفة.

وسبق لمورينيو أن تولى تدريب فريقي إنتر ميلان الإيطالي، وريال مدريد الإسباني، قبل تولي قيادة تشيلسي الإنجليزي، والذي رحل عن تدريبه في كانون الأول/ديسمبر 2015 وأصبح متفرغًا في الوقت الحالي.



الاتحاد السوري يفاوض مورينيو لقيادة المنتخب