ريال مدريد يسعى لخطف مورينيو من مانشستر يونايتد

ريال مدريد يسعى لخطف مورينيو من مانشستر يونايتد
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

لا يزال مصير مفاوضات المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتولي مسؤولية الشياطين الحمر مع بداية الموسم المقبل غامضًا، وهو ما يحاول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني استغلاله للتعاقد مجددًا مع "سبيشيال وان".

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، في تقرير مطول لها أن "بيريز يطمع في سرقة مورينيو من بين أيدي مسؤولي مانشستر يونايتد، خاصة أن إيد وودوارد المدير التنفيذي للمانيو يريد بقاء لويس فان غال للموسم المقبل، بينما تقع إدارة النادي الإنجليزي تحت ضغط شديد بسبب تراجع شعبية المدرب الهولندي داخل قلعة أولد ترافورد".

وأضافت الصحيفة أنه "في الوقت الذي علم فيه مسؤولو ريال مدريد من مقربين لجوزيه مورينيو أنه سيكون المدرب القادم لمانشستر يونايتد، فإن هناك اتجاه يؤكد أن فان غال مستمر في حال نجاح الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وأشارت إلى أن "فلورنتينو بيريز غاضب بشدة من خروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم، بعدما ابتعد كثيرًا عن المنافسة على لقب الليغا، وودع كأس الملك بخطأ إداري نتيجة إشراك لاعب موقوف، وأخيرًا بعد الخسارة المحبطة للفريق أمام فولفسبورغ بثنائية، مما يجعله مهددا بقوة بالخروج من دوري الأبطال من دور الثمانية رغم تحسن النتائج محليًا، تحت قيادة زين الدين زيدان منذ توليه المسؤولية في كانون الثاني/يناير الماضي".

ولفتت إلى أن "بيريز حاول التعاقد مع مورينيو في كانون الثاني/يناير الماضي بعد إقالة رافاييل بينيتيز، خاصة أنه المدرب الوحيد الذي جلب لقب الليغا في آخر ثمانية مواسم للنادي الملكي، ويحاول رئيس الريال استغلال تردد مسؤولو مانشستر يونايتد في التعاقد مع المدرب البرتغالي".