كيف يستعد هـ. أم الفحم لمباراة الارتقاء للدرجة الأولى؟

كيف يستعد هـ. أم الفحم لمباراة الارتقاء للدرجة الأولى؟
المدرب أيمن خلايلة

يخوض هبوعيل أم الفحم اليوم، الجمعة، مباراة مصيرية أمام مكابي دالية الكرمل ضمن المرحلة الأخيرة من اختبارات الارتقاء إلى الدرجة الأولى.

وتمكن هبوعيل أم الفحم من تخطي اختبارات الارتقاء بالدرجة الثانية في المنطقة الشمالية، ليلاقي في المرحلة الأخيرة مكابي دالية الكرمل المتعثر في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وعن استعدادات الأحمر الفحماوي للمباراة، ذكر المدرب أيمن خلايلة، لـ'عرب 48'، أن 'اللاعبين أتموا استعداداتهم على أكمل للمباراة الحاسمة أمام مكابي دالية الكرمل'.

وأضاف أن 'هبوعيل أم الفحم تمكن من تخطي المراحل السابقة بكل استحقاق، ومن هنا أرى بأننا نستحق الفوز أيضًا بالمرحلة الختامية وترجمة ذلك بالصعود إلى الدرجة الأولى'.

وتابع أننا 'أنهينا تدريباتنا للمباراة بروح معنوية عالية، بحيث أنني على دراية بخطة لعب مكابي دالية الكرمل، وبناء عليه قدمت تعليماتي للاعبين وكلي ثقة بقدراتهم من أجل العودة ببطاقة الصعود وتشريف أم الفحم على أكمل وجه'.

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'لا بد أن أشير إلى أن مفتاح نجاحنا في اختبارات الصعود حتى الآن يعود بفضل الجماهير العريقة التي دأبت على حضور المباريات ومؤازرة اللاعبين على أرضية الملعب، فكلي أمل بأن نكون عند حسن ظنهم وأدعوهم لمرافقة الفريق وتقديم الدعم للاعبين طوال سيرورة المباراة'.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة