بعد فشل التعاقد مع بوغبا: زيدان يفاضل بين 4 لاعبين

بعد فشل التعاقد مع بوغبا: زيدان يفاضل بين 4 لاعبين
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان، يعمل على إيجاد البديل المثالي للفرنسي بول بوغبا الذي اقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، كما تقول الأنباء الواردة من إنجلترا وإيطاليا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن أربعة أسماء مرشحة للانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف لتعويض الفشل في التعاقد مع بول بوغبا.

ويعتبر الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان، هو أول الخيارات التي يدرسها ريال مدريد على الرغم من كون التعاقد مع اللاعب من صفوف باريس أمرًا معقدًا، كما أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا يريد الدخول في مشاكل مع إدارة باريس سان جيرمان.

أما الخيار الثاني فهو اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي بات مكانه الأساسي مع البلوز مهددًا بعد وصول الفرنسي نغولو كانتي من ليستر سيتي، وكان اللاعب قد صرح وقال إنه لا يستبعد الرحيل عن تشيلسي، إلا أنه أكد أنه مرتبط بعقد لثلاث سنوات قادمة.

بينما الخيار الثالث هو الفرنسي الآخر موسى سيسوكو لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي الهابط إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، وربما يكون سيسوكو هو الخيار الأسهل لريال مدريد نظرًا للعب نيوكاسل في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا، كما أن اللاعب قد يقبل بوجوده على مقاعد البدلاء في ريال مدريد.

أما الخيار الأخير فهو بليز ماتويدي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سيكون هو الآخر مهددا بفقدان مكانه في باريس بعد وصول البولندي كريتشوفياك من إشبيلية.