ألبا: الريال لم يحسم الليغا وبرشلونة سيعود بالكلاسيكو

ألبا: الريال لم يحسم الليغا وبرشلونة سيعود بالكلاسيكو
النجم الإسباني جوردي ألبا (أ ف ب)

أكد جوردي ألبا، الظهير الأيسر لبرشلونة، أن لقب الليغا ما زال في الملعب، على الرغم من خروج فريقه فقط بالتعادل مساء، الأحد، على ملعب "أنويتا" أمام ريال سوسييداد بنتيجة 1-1، موضحا أن الفوز على ريال مدريد في الجولة المقبلة يقلص الفارق لثلاث نقاط ويعيده للمنافسة.

وصرح ألبا من المنطقة المختلطة عقب اللقاء أنه ما زال هناك الدور الثاني كاملا ومباريات كثيرة على نهاية الموسم.

وأقر المدافع الدولي بأن الفريق الباسكي كان أفضل خلال لقاء أمس، وأنه على الرغم من محاولاتهم في النصف الثاني، إلا أن الريال كان أفضل في الروح القتالية، وهو الأمر الذي يجب الاعتراف به.

واختتم تصريحاته "الآن سنتدرب استعدادا لمواجهة الكأس، ثم الكلاسيكو الذي يريد الجميع أن يشارك فيه وأن يفوز به، والصراع على اللقب ما زال قائما".

وبهذه النتيجة تستمر عقدة ملعب أنويتا للاعبي البلاوغرانا الذين فشلوا في تحقيق أي انتصار عليه منذ موسم 2006-2007 عندما فازوا بهدفي أندريس إنييستا والكاميروني صامويل إيتو.

وساهمت هذه النتيجة في اتساع الفارق بين برشلونة، الذي تعادل أيضا في الجولة الماضية سلبيا أمام ملقا، وغريمه التقليدي ريال مدريد، المتصدر، لست نقاط بعدما أصبح رصيده 27 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام إشبيلية، وذلك قبل موقعة "كلاسيكو الأرض" بينهما يوم السبت المقبل على ملعب "كامب نو".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018