خوان زويدو يثني على قرار تأجيل مباراة مدريد

أعلن وزير الداخلية الإسباني، خوان إيجناسيو زويدو، اليوم الخميس، عن سبب قرار تأجيل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، والتي كان يجب أن تعقد الأحد الماضي. وقال زويدو إنّ قرار التأجيل جاء بسبب "الطقس السيء"، وتضرر ملعب "بالايدوس".

خوان زويدو يثني على قرار تأجيل مباراة مدريد

أعلن وزير الداخلية الإسباني، خوان إيجناسيو زويدو، اليوم الخميس، عن سبب قرار تأجيل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، والتي كان يجب أن تعقد الأحد الماضي. وقال زويدو إنّ قرار التأجيل جاء بسبب "الطقس السيء"، وتضرر ملعب "بالايدوس"، وأكّد على أنّ الأمن في الملعب "فوق كلّ الاعتبارات".

وقال زويدو على إذاعة "لا كوبي" لبرنامج، إنّ الظروف المناخية كانت سيئة جدًا، أنا أعتقد أنه لم يكن من الضروري اللجوء إلى تقارير خبراء الأرصاد الجوية، ومشاهدة الأخبار كافية جدًا لمعرفة كيف كانت أحوال الطقس في الشمال، لا سينما في جاليثيا، حيث يقع الملعب".

وأشار زويدو إلى أنّ التأجيل لا يؤثر على المنافسة، مؤكدًا على أنّ التأجيل كان قرارًا صائبًا، وذلك بسبب أنّ "الليجا" مضغوطة بسبب المواعيد.

وتابع زويدو "ولكن لا يجب أن ننسى أبدًا أنّ الأمن يجب أن يكون فوق كل شيء، سوف نبحث عن الموعد المناسب لإقامة المباراة".

وكان النادي الملكي قد رفض تأجيل المباراة، كما اقترح إقامتها على ملعب آخر، وقوبل هذا الرفض بالهجوم العنيف من سيلتا فيجو.

ولعب ريال مدريد بهذا القرار، مباراتين أقلّ من منافسيه، وذلك بعد تأجيل مباراته أمام فالنسيا في وقت سابق، بسبب ارتباطه بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

التعليقات