دجيكو يرفض عرض ريال مدريد

دجيكو يرفض عرض ريال مدريد

أعلن وكيل أعمال مهاجم إيه إس روما، إدين دجيكو، إنّ اللاعب لا يفكّر بالانتقال إلى ريال مدريد، كما أنّه غير مهتم بذلك، وذلك بعد أن نشرت صحف إيطالية وإسبانيّة، اهتمام النادي الملكي الإسباني بالتعاقد مع دجيكو، وذلك لتدعيم خط الهجوم لدى الفريق.

وسجل دجيكو 17 هدفًا خلال الموسم الفائت، حيث احتل صدارة هدافي الكالتشيو حتّى الآن، متفوقًا بذلك على نجوم نجوم مثل جونزالو هيجواين، ومورو إيكاردي.

وقال وكيل أعماله، في تصريحات خصّ بها شبكة "ميديا سيت" الإيطاليّة، أمس الأربعاء، "دجيكو يلعب حاليًّا في نادٍ كبير، وله قاعدة جماهيرية ضخمة، ولا أرى أي سبب للتغيير.

وتابع وكيل أعمال هداف الدوري الإيطالي، "دجيكو لاعب قوي، سجل أكثر من 200 هدف طوال مسيرته الكروية، وفي بعض المباريات، هو الوحيد الذي يذكرني بالأسطورة فان باستن".

وكان المدير الفني لروما، لوتشيانو سباليتي، قد منح اللاعب فرصة اللعب بحرية، وذلك لإعطائه الفرصة بتقديم أسلوبه الخاص، حتى في تلك المباريات التي لا يسجل فيها أهدافًا، لكنه مع ذلك، يقدم أداءً جيّدًا جدًا.

وبعد انتقاله من مانشتسر سيتي الإنجليزي، لم يقدم دجيكو الأداء المنتظر منه، حيث اختتم وكيله أعماله كلامه "واجه صعوبات كبيرة في الموسم الماضي، وذلك بسبب مشاركته في دوري جديد، لكن الأمور أصبحت على ما يرام مع سباليتي، كما أنّ النادي يضع ثقته الآن في اللاعب".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018