غوارديولا: لا نملك أي خطط لبيع أغويرو

تحومُ الشكوك حول مستقبل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما أصبح خيارًا بديلا عند المدرب الإسباني بيب غوارديولا

غوارديولا: لا نملك أي خطط لبيع أغويرو

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (وكالات)

تحومُ الشكوك حول مستقبل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما أصبح خيارًا بديلا عند المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وغاب أغويرو، هداف الفريق بـ18 هدفًا، بـ26 مباراة هذا الموسم، عن التشكيلة الأساسية آخر 3 مباريات، لصالح البرازيلي الشاب غابرييل جيسوس، الذي سجل هدفي الفوز (2-1) على سوانزي سيتي، الأحد الماضي.

وقال اللاعب، في رده على سؤال بشأن مستقبله "سعيد مع النادي. في آخر 3 أشهر متبقية، يجب علي بذل قصارى جهدي، ومحاولة مساعدة الفريق، وسنرى ماذا سيحدث بشأن مستقبلي".

لكن الرد، جاء من قبل غوارديولا، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، قائلا إن "فريقه، لا يملك أي خطط لبيع أغويرو الصيف المقبل".

وأضاف "بعد 5 دقائق من تلك التصريحات، أصدر مانشستر سيتي ملاحظة تحدد رأي النادي، والمدرب بشأن أغويرو".

وتحدث غوارديولا، عن حالة الإسباني نوليتو، الذي لم يشارك مع الفريق منذ مطلع العام الجديد، قائلا "إنه لا يحتاج لأي شيء سوى أن يشركه المدرب".

وعن قلة مشاركة نوليتو، قال "السبب الأساسي، هو أن لدينا 3 لاعبين في قمة مستواهم، وهم ليروي ساني، رحيم ستيرلينغ، وغابرييل خيسوس. للأسف لا يمكنني أن أشرك 5 لاعبين في الأمام".

التعليقات