زيدان يشيد بلاعبه بعد الفوز على أوساسونا

أشاد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بنجم الفريق الملكي خاميس رودريغيز، عقب الفوز على أوساسونا 3-1، أمس السبت، ضمن المرحلة الـ22 من الليغا

زيدان يشيد بلاعبه بعد الفوز على أوساسونا

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (وكالات)

أشاد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بنجم الفريق الملكي خاميس رودريغيز، عقب الفوز على أوساسونا 3-1، أمس السبت، ضمن المرحلة الـ22 من الليغا.

وشارك رودريغيز، أمام أوساسونا كبديل، حيث نزل لأرض الملعب على حساب البرازيلي دانيلو المصاب في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، إلا أن أداءه لقي استحسان زيدان.

وارتبط رودريغيز، بالرحيل عن صفوف ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما لعب كأساسي في 4 مباريات فقط بالليغا، هذا الموسم.

وقال زيدان، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي، مساء السبت "رودريغيز، أدى بشكل جيد. ليس من السهل عليه أن يدخل إلى مباراة كهذه".

وأضاف المدرب الفرنسي "لقد اتسم بالهدوء، وتمكن من مساعدة زملائه. إنه عنصر أساسي في الفريق".

وتطرق زيدان للحديث عن تغيير خطته، أمام أوساسونا بعد إصابة دانيلو، موضحًا "لقد بدأنا بثلاثة في الخلف، لكن بعد إصابة دانيلو، كان علينا تغيير الخطة بحثًا عن التوازن، وتمكنا من تحقيق الفوز".

وأتم "لم نلعب لمدة 15 يومًا. الآن سنعود للعب المباريات كل 3 أيام. نحن بحاجة للراحة، ومن ثم التركيز على مواجهة نابولي".

ويحتل ريال مدريد صدارة الليغا، بـ49 نقطة، بفارق نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني، مع العلم أن للفريق الملكي مباراتين مؤجلتين.

التعليقات