سيميوني يفصح عن سر العودة أمام سيلتا فيغو

سيميوني يفصح عن سر العودة أمام سيلتا فيغو
المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (أ ف ب)

أبدى دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق على سيلتا فيغو بنتيجة 3-2 مساء الأحد في الجولة 22 بالليغا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه تحقق بفضل دعم الجماهير.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "في موقف مثل الذي حدث، عندما تقدم المنافس 1-2، كان من الممكن أن تغضب الجماهير وتصاب بالإحباط، ولكنها شجعتنا ودفعتنا وهنا عندما قدم الفريق أفضل أداء في اللقاء. مؤازرة الجماهير وحماس اللاعبين هو ما أعادنا للقاء".

كما وصف الـ"تشولو" الهدف الذي أحرزه فرناندو توريس بـ"الاستثنائي". "الهدف الذي أحرزه كاراسكو كان رائعا، بينما هدف غريزمان كان أكثر روعة بسبب اللعبة التي قام بها"، في الوقت الذي قلل فيه من أهمية الهدفين الذين سكنا شباكهم. "المنافس أيضا يلعب ويحرز أهداف، ولكننا لسنا بعيدين عن جائزة أفضل حارس".

وحول ركلة الجزاء المهدرة من توريس والسلسلة السلبية للفريق في هذا الجانب، أوضح أن "هذه الجوانب هي جزء من كرة القدم".

وأقر سيميوني، الذي احتفل بالهدف الثالث لغريزمان كأنه أحد اللاعبين داخل الملعب، بأنه شعر بـ"سعادة بالغة".

وتابع "كانت سعادة بالغة التي شعرت بها بعد الهدف الثالث. كان بمثابة المكافأة على المجهود الهائل بعد مباراتي برشلونة وليغانيس يوم السبت الماضي".

وتابع "المباراة كانت تسير في طريق شعرنا خلاله بصعوبة العودة، ولكن مدرجات الكالديرون قادتنا إلى نهاية مثيرة ومتقلبة للقاء".

وساهم هذا الانتصار في عودة الأتلتي للمركز الرابع في الليغا بعدما رفع رصيده للنقطة 42 نقطة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018