صحيفة تكشف موعد حسم مصير مدرب برشلونة

لم يفقد نادي برشلونة، ثقته في مدرب الفريق لويس إنريكي، رغم الخسارة القاسية، الثلاثاء الماضي، أمام باريس سان جيرمان 0-4 بذهاب ثمن نهائي

صحيفة تكشف موعد حسم مصير مدرب برشلونة

المدرب الإسباني لويس إنريكي (وكالات)

لم يفقد نادي برشلونة، ثقته في مدرب الفريق لويس إنريكي، رغم الخسارة القاسية، الثلاثاء الماضي، أمام باريس سان جيرمان 0-4 بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "موندو ديبوريتفو" المقربة من برشلونة، إن قرار إدارة النادي بشأن لويس إنريكي، سيتأجل للتاسع من 8 آذار/مارس المقبل، بعد مباراة الإياب، أمام باريس سان جيرمان، في الكامب نو.

ورغم صعوبة تأهل برشلونة لربع النهائي، إلا أن إدارة النادي الكاتالوني، ستتطلع لأداء الفريق في المباراة المقبلة أمام الفريق الباريسي، وستحكم على مصير إنريكي، من خلال المباراة.

من ناحية أخرى، فإن مستقبل لويس إنريكي، لا يعتمد على قرار إدارة النادي الكاتالوني فقط، فإنريكي لا زال لم يتخذ قراره بشأن الاستمرار مع النادي، حيث ينتهي عقده نهاية الموسم.

وتعتقد الصحيفة، أن الخروج المحتمل لبرشلونة من دوري الأبطال، هذا الموسم، سوف يجعل الإدارة والمدرب يفكران بشكل هادئ حول مستقبله في النادي.

وأكدت أن السكرتير الفني لنادي برشلونة روبرت فيرنانديز، ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، لم يتحركوا بشكل رسمي في سوق الانتقالات، لحين معرفة قرار لويس إنريكي.

التعليقات