زيدان يتحدث عن مستقبل إيسكو

زيدان يتحدث عن مستقبل إيسكو
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

وصف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الشكوك التي تحيط باللاعب إيسكو بشأن تجديد تعاقده مع الفريق بـ"المفهومة"، مؤكدا في الوقت نفسه أن الشيء الوحيد، الذي يشغله هو تحلي جميع اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق الألقاب.

وقال زيدان "شكوك إيسكو أمر مفهوم، يمكنكم أن تسألوه وهو سيجيب باحترام، تعرفون رأيي في إيسكو، إنه لاعب يلعب 20 أو 25 مباراة وعندما تستبعده عن المباراة التالية يغضب، اللاعب دائما يريد المشاركة، ولكن ما يهمني هو أن يتحلى الجميع بالتركيز، هذا ما يهمني الآن".

وجاءت تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الثلاثاء على هامش مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا غدا الأربعاء.

ويحظى ريال مدريد بفرصة توسيع فارق النقاط مع برشلونة إلى أربع نقاط، ولكن المدرب الفرنسي حذر من خطورة منافس فريقه في مباراة الغد.

وأضاف زيدان، قائلا "نعرف أن بطولة الدوري صعبة، لا نزال في شهر شباط/فبراير ونتقدم بشكل جيد ولكن هذا لا يعني شيئا، ندرك صعوبة جميع المباريات وغدا نخوض مباراة أخرى معقدة، إنها مباراة بيننا وبين فالنسيا ولكنها مهمة لباقي فرق الدوري".

وأشار زيدان إلى أن أداء فالنسيا تطور كثيرا مؤخرا، وأنه كان يؤدي بشكل جيد قبل ذلك ولكن النتائج لم تكن في صالحه.

وتابع قائلا "إنه فريق جيد للغاية، وندرك أن المباراة على ملعبه ستكون صعبة، على أي حال، إنها ثلاث نقاط، التي سنلعب من أجلها، لا أكثر".

وأكد زيدان الدفع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو غدا ولكنه لم يكشف عن خططه حول غاريث بيل، الذي شارك بديلا في مباراة إسبانيول وسجل هدفا خلالها.

وحول هذا الأمر قال زيدان "بيل في حالة جيدة وسعيد وقوي بدنيا، سنرى إذا كان سيلعب غدا"، أما كريستيانو فقال إنه في حالة جيدة وسيلعب أمام فالنسيا.

وفيما يتعلق بمركز كريستيانو خلال المباراتين الأخيرتين، رد زيدان "لقد لعب طوال حياته في الجناح، هذا هو مركزه، بالطبع سيسجل أهدافا في هذا المركز، بمقدوره اللعب في مركز آخر لأنه ظاهرة، ولكن هذا هو المركز المفضل له حيث سجل فيه 400 هدف".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018