مباراتا اليوم في دوري أبطال أوروبا

تجرى في وقت لاحق من مساء اليوم، الأربعاء، مباراتين ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون المواجهة الأولى إسبانية – إنجليزية والأخرى برتغالية – إيطالية

مباراتا اليوم في دوري أبطال أوروبا

جانب من تدريبات الفرق (أ ف ب)

تجرى في وقت لاحق من مساء اليوم، الأربعاء، مباراتين ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون المواجهة الأولى إسبانية – إنجليزية والأخرى برتغالية – إيطالية.

وسيحل ليستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على نظيره إشبيلية الإسباني حيث ستقام مجريات المباراة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في حين سيستضيف بورتو البرتغالي نظيره يوفنتوس الإيطالي على ملعب "الدراجاو".

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يلتقيان فيها فريقا إشبيلية وليستر سيتي، علمًا أن الأخير يخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وسبق أن التقى فريقا يوفنتوس وبوتو في دوري أبطال أوروبا، حيث كان ذلك عام 2001 ضمن أحداث دور المجموعات، حين تعادل الفريقان في معقل بورتو، ثم فاز يوفنتوس بملعبه بثلاثية مقابل هدف لبورتو.

ويسعى كل من يوفنتوس وبنفيكا إلى التتويج بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخهما، في حين يطمح كل من إشبيلية وليستر سيتي لحصد البطولة للمرة الأولى.

التعليقات