أسينسيو يستعد لمغادرة النادي الملكي... وترقب "البريمرليج"

أسينسيو يستعد لمغادرة النادي الملكي... وترقب "البريمرليج"

أعلنت صحيفة 'ديلي إكسبرس' البريطانيّة، في تقرير نشرته اليوم الخميس، عن انتظار عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لحسم صفقة ماركو أسينسيو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة، إنّ ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال، يترقبان موقف لاعب وسط ريال مدريد، أسينسيو، والذي من المتوقع أن يكون أحد أبرز المواهب مستقبلًا في صفوف النادي الملكي.

وعلى الرغم من استغلاله للفرص المعطاة له من المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، إلا أنّ الأخير يتجاهله بشمل واضح، كما نجح إسينسيو في تسجيل 7 أهداف خلال 23 مباراة شارك بها.

وأشارت تقارير سابقة، إلى أنّ إسينسيو البالغ من العمر 22 عامًا، قرر بشكل نهائي الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت 'ديلي إكسبرس'، أنّ نادي مانشتسر يونايتد كان قد رصد 40 مليون جنيه إسترليني، في محاولة لضم اللاعب الشاب إلى صفوف فريقه.

وفي حال رفض مسؤولي النادي الملكي التفريط باللاعب لحساب نادٍ آخر، فإنّ إسينسيو سيبقى مع ريال مدريد حتى 2022، إذ ينتهي عقده بعد 5 سنوات.

وبالنسبة لزين الدين زيدان، فإنّه يفضل إشراك الكولومبي خاميس رودريجز، أو الإسباني إيسكو ألاركون، لخط الوسط، بدلًا عن إسينسيو.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018