برشلونة بدأ اتصالاته مع خليفة إنريكي!

كشفت تقارير صحفية، أن مسؤولي برشلونة، بدأوا اتصالاتهم فعليًا مع الفرنسي لوران بلان، لخلافة مدرب الفريق لويس إنريكي، الذي ينتهي تعاقده، مع الفريق الكاتالوني، نهاية الموسم

برشلونة بدأ اتصالاته مع خليفة إنريكي!

المدرب الإسباني لويس إنريكي (وكالات)

كشفت تقارير صحفية، أن مسؤولي برشلونة، بدأوا اتصالاتهم فعليًا مع الفرنسي لوران بلان، لخلافة مدرب الفريق لويس إنريكي، الذي ينتهي تعاقده، مع الفريق الكاتالوني، نهاية الموسم.

وينتهي عقد إنريكي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ولا تزال إدارة النادي، لا تريد الحديث عن تجديد عقده لحين نهاية المرحلة الحاسمة من الموسم.

وتوترت علاقة المدرب مع الجماهير، وكذلك اللاعبين، عقب الخسارة المدوية 0-4 أمام باريس سان جيرمان، الأسبوع الماضي، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقالت صحيفة "SFR Sport" الفرنسية، إن برشلونة، بدأ فعليًا اتصالاته مع لاعب الفريق السابق، والمدرب السابق لفريق باريس سان جيرمان، لوران بلان.

ومن ناحية أخرى، أشار موقع "فوتبول إيطاليا" الشهير، إلى أن الإيطالي ماسيمو إليغري، قد يكون أحد أبرز الخيارات المرشحة لتولي تدريب الفريق.

وقال الموقع، إن أريدو بريدة، أحد أعمدة الإدارة ببرشلونة في الوقت الحالي، كان مديرًا في ميلان، قبل عامين، ويملك علاقة متينة مع أليغري، عندما كان مدربًا للروسونيري، قبل أن يتولى تدريب يوفنتوس.

التعليقات