سانشيز يقرر الرحيل عن آرسنال ويحدد وجهته المقبلة

قالت تقارير صحفية بريطانية اليوم، الأربعاء، إن اللاعب التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز، مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، قرر الرحيل عن صفوف فريقه نهاية الموسم

سانشيز يقرر الرحيل عن آرسنال ويحدد وجهته المقبلة

النجم التشيلي أليكسيس سانشيز (أ ف ب)

قالت تقارير صحفية بريطانية اليوم، الأربعاء، إن اللاعب التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز، مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، قرر الرحيل عن صفوف فريقه نهاية الموسم، بعد عدم التوصل لاتفاق جديد لتمديد عقده بالراتب الذي يريده.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن اللاعب التشيلي حدد إسبانيا كوجهة مقبلة له، في ظل رغبة العديد من الأندية الإسبانية بضمه الصيف المقبل.

وارتبط سانشيز بالعديد من الأندية حول أوروبا، مثل باريس سان جيرمان ويوفنتوس وإنتر ميلان، بالإضافة لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتشير الصحيفة إلى أن نادي إشبيلية بقيادة الأرجنتيني خورخي سامباولي يرغب أيضًا في التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل لتدعيم هجوم الفريق.

وعلى الرغم من المطالب المرتفعة لسانشيز، إلا أن التقارير تشير إلى أن اللاعب قد يوافق على تخفيض مطالبه المالية، نظير الانتقال للعب تحت قيادة مدربه السابق في منتخب تشيلي، سامباولي، والذي تربط بينهما علاقة صداقة قوية.

ويقود سامباولي فريق إشبيلية منذ مطلع الموسم الحالي، وينافس بقوة في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث يقبع الفريق في المركز الثالث.

التعليقات