فينغر يفصح عن وجهته المقبلة بعد آرسنال

فينغر يفصح عن وجهته المقبلة بعد آرسنال
المدرب الفرنسي أرسين فينغر (وكالات)

يواجه الفرنسي المخضرم أرسين فينغر، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، احتمالية الرحيل عن النادي اللندني، مع نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد فينغر مع آرسنال، نهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديد الارتباط بينه وبين النادي اللندني، حتى الآن، وسط انتشار أنباء باختيار ماسيميلينو أليغري، مدرب يوفنتوس، لخلافته.

ووفقًا لصحيفة "تيليغراف" البريطانية، فإن فينغر يخطط للعمل مع نادي ريال مدريد الإسباني، في حال رحيله عن آرسنال بنهاية الموسم.

وتقول الصحيفة "على الرغم أن فينغر أمامه فرصة للعمل براتب يصل إلى 30 مليون إسترليني بالموسم، في الدوري الصيني، إلا أن الفرنسي يفضل الحصول على وظيفة في ريال مدريد".

ويتولى حاليًا الفرنسي الآخر، زين الدين زيدان، منصب المدير الفني للفريق الملكي، ويقدم أداءً قويًا، وقاد الفريق لتحقيق إنجازات كبيرة، بالفوز باللقب الحادي عشر لدوري أبطال أوروبا، كما توج مع الفريق بلقبي السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي برشلونة، إلا أن الملكي يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، قد تسمح له بتوسيع الفارق.

إلا أن الصحيفة توقعت أن يوقع فينغر عقدًا جديدًا مع آرسنال خلال شهر أيار/مايو المقبل.

وأشارت إلى تمسك لاعبي آرسنال بمدربهم المخضرم، رغم الموقف المعقد للفريق في الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

ويحتل آرسنال المركز الرابع في البريمييرليغ، برصيد 50 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن تشيلسي المتصدر، كما أنه تلقى ضربة موجعة بالخسارة في مباراة الذهاب، لدور الـ16 بدوري الأبطال، أمام بايرن ميونخ بنتيجة 5-1.

وكان آرون رامزي، لاعب وسط الفريق، قد صرح بأن لاعبي آرسنال هم من يتحملون مسؤولية ما وصل إليه حال الفريق، وليس فينغر.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018