كريستيانو يرفض انضمام إبراهيموفيتش لريال مدريد!

كريستيانو يرفض انضمام إبراهيموفيتش لريال مدريد!
كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش (أ ف ب)

يرفض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، فكرة تعاقد ناديه مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يقدم مستويات رائعة، مع مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، اليوم الإربعاء، إن موقف رونالدو، شديد الوضوح، حيث "لا يريد البرتغالي سماع أي شيء عن هذا التوقيع، ولا يرغب في رؤية مجرد ظل إبراهيموفيتش، في ريال مدريد".

وكانت تقارير إسبانية، تحدثت عن مراقبة الريال، لوضع إبرا مع مانشستر يونايتد، مشيرة لرغبة السويدي في الانتقال لـ"سانتياغو برنابيو"، حال فشل الشياطين الحمر، في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، إن "إبرا طرق باب ريال مدريد من قبل، وأبدى رغبته في الدفاع عن ألوان النادي الملكي للرئيس فلورنتينو بيريز، عندما رحل عن الغريم التقليدي برشلونة، إلا أن الانتقال لم يتم".

ومنح إبرا مانشستر يونايتد، لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بإحرازه هدف الفوز على ساوثهامبتون في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-2 في ملعب ويمبلي، الأحد الماضي.

وأضافت "انتقال إبرا لريال مدريد، لو تم، سيتسبب في صدام عنيف داخل غرفة ملابس الفريق، مع رونالدو، فالسويدي ربما يكون اللاعب الوحيد الذي قد ينافس كريستيانو، في مسابقة للغرور"، بحسب تعبير الصحيفة.

يذكر أن إبراهيموفيتش هداف مانشستر هذا الموسم بـ26 هدفًا، قلَّل في تصريحات سابقة، من موهبة كريستيانو رونالدو، وصرح بأن تألق البرتغالي، جاء بالتدريب والجهد، لكنه ليس موهوبًا بالفطرة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018